استمارة البحث

مباشر
رونالدو
© حقوق النشر : Dr

رئيس الريال السابق: سيدفع بيريز الثمن باهظا على رحيل رونالدو

14/07/2018 نفين مربوح على الساعة 20h48

أكد رامون كالديرون الرئيس السابق لنادي ريال مدريد الإسباني، بأن الميرنغي سوف يندم كثيرا على رحيل نجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو لصفوف نادي يوفنتوس الإيطالي الصيف الجاري.

وخلال تصريحات له بصحيفة "لاجازيتا ديلو سبورت" الإيطالية: "إنه خطأ لايغتفر سيدفع ريال مدريد الثمن باهظاً على هذا القرار".

وتابع: "يتحدث الناس عن لاعبين مثل نيمار وكيليان مبابي لكنهم بعيدون تماما عن مستوى رونالدو لقد كانت عملية تعاقدية تاريخية منذ تسعة سنوات وأظهر لنا جميعا الشرط الجزائي في عقده ومقداره مليار يورو بأن اللاعب ليس للبيع تماما".

وأضاف: "سوف يدفع فلورنتينو بيريز الثمن باهظا على هذا الخطأ الجسيم رونالدو أفضل لاعب في العالم، لذلك فإن الضرر الذي وقع هائل فالنجم البرتغالي في مصاف النجوم الكبيرة والأساطير مثل بيليه".

وأضاف: "بإمكانه احداث الفارق مع يوفنتوس أعتقد بأنني سوف أراه بألقاب أخرى رفقة البيانكونيري وسوف يكون العملاق الإيطالي منافس قوي على بطولة دوري ابطال أوروبا".

وأتم: "تكلفة الصفقة باهظة الثمن بالنسبة ليوفنتوس لكنهم قادرون على تعويضها من قبل الراعاة وأموال الاعلانات رونالدو من أساطير الكرة أمثال ألفريدو دي ستيفانو ويوهان كرويف".

يذكر أن ريال مدريد قد أعلن عن انتقال كريستيانو رونالدو لصفوف يوفنتوس هذا الصيف مقابل 105 مليون يورو، عقب تسعة أعوام للاعب بقميص النادي الملكي حقق خلالها العديد من البطولات والألقاب الفردية والجماعية.

14/07/2018 على الساعة 20h48 نفين مربوح

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360