استمارة البحث

مباشر
مبابي ونيمار
© حقوق النشر : Dr

جماهير الريال تطالب بضم مبابي وترفض نيمار

16/07/2018 نفين مربوح على الساعة 20h48

رحل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو عن صفوف فريق ريال مدريد الإسباني إلى نادي يوفنتوس الإيطالي، بعد الكثير من التكهنات بشأن مستقبله في الفترة الماضية.

ووفقا لما أعلنه الفريق الإيطالي، فإن رونالدو سيوقع عقدا مع بطل الكالتشيو، لمدة أربع سنوات وحتى عام 2022، وسيحصل على راتب سنوي 30 مليون يورو.

وينتظر الجميع معرفة بديل رونالدو في مدريد خاصة مع العديد من الأسماء المرشحة لخلافة النجم البرتغالي في الموسم المقبل، وأبرز الأسماء هم البلجيكي إدين هازارد والبرازيلي نيمار دا سيلفا والفرنسي كيليان مبابي.

وحسب استفتاء أجرته صحيفة ماركا، فإن 54% من جماهير ريال مدريد تفضل التعاقد مع كيليان مبابي لخلافة رونالدو، بينما جاء هازارد في المركز الثاني حيث حصل على 15% من الأصوات.

الأمر المثير للدهشة هو انخفاض أسهم البرازيلي نيمار من جانب جماهير ريال مدريد، على الرغم من التقارير الصحفية التي ربطته بالانتقال لصفوف الميرينغي في وقت سابق، حيث حصل نيمار في الاستفتاء على 14% خلف هازارد.

يذكر أن رونالدو كان قد رحل عن صفوف ريال مدريد بعدما قضى 9 مواسم قادما من مانشستر يونايتد في صيف 2009، نجح خلال تلك الفترة في تحقيق إنجازات استثنائية مع الفريق.

16/07/2018 على الساعة 20h48 نفين مربوح

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360