استمارة البحث

مباشر
نور الدين النيبت
بموسم (2003/2004) تمكن نور الدين النيبت من بلوغ نصف نهائي دوري الأبطال رفقة فريق ديبورتيفو لاكورونيا الإسباني
© حقوق النشر : Dr

النيبت ينافس لضمان مقعد في التشكيلة التاريخية لليغا

23/07/2018 توفيق الصنهاجي على الساعة 10h00

وضعت الصفحة الرسمية للدوري الإسباني الممتاز، الليغا، قائمة بأفضل اللاعبين الذين مروا عبر تاريخ المنافسة، رهن إشارة محبي الصفحة، من أجل اختيار التشكيلة النموذجية التاريخية لليغا.

وضمت اللائحة، اسم نور الدين النيبت، الدولي المغربي السابق، وقائد أسود الأطلس في تسعينيات القرن الماضي، وبداية الألفية الثانية، الذي احترف لتسعة مواسم كاملة بصفوف ديبورتيفو لاكورونيا الإسباني.

وكان النيبت من أبرز الأسماء التي مرت في تاريخ الكرة المغربية والعالمية، وأفضل مدافع إفريقي على الإطلاق مر بالدوري الإسباني الممتاز، الليغا.

ولعل أحد أبرز إنجازات النيبت التاريخية، كان هو فوزه بلقب الدوري الإسباني الممتاز، الليغا رفقة الديبور، موسم 1999-2000، وكذا كأس إسبانيا عام 2002، بالإضافة إلى كأس السوبر الإسباني عامي 2000 و2002.

وفي القائمة نفسها، أسماء من أبرز النجوم العالمية على مدار الأزمنة، من قبيل زين الدين زيدان، البرازيلي رونالدو، رونالدينيو، تشافي، كاسياس، المالي سيدو كيتا، لويس إنريكي، روبيرتو كارلوس وغيرهم من النجوم القديمة.

وخلت القائمة من أسماء النجوم الحاليين الذين يلعبون في الدوري الإسباني الممتاز، الليغا، على اعتبار أن المسابقة مخصصة فقط للاعبين الذين اعتزلوا اللعب بصفة نهائية.

23/07/2018 على الساعة 10h00 توفيق الصنهاجي

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360