استمارة البحث

مباشر
ميسي
© حقوق النشر : Dr

ميسي يشيد بتعاقدات برشلونة

04/09/2018 نفين مربوح على الساعة 10h54 | تحديث 04/09/2018 على الساعة 10h55

تحدث النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، مهاجم وأسطورة نادي برشلونة الإسباني، عن البرازيلي أرثر ميلو لاعب وسط الفريق المنضم حديثا هذا الصيف من نادي غيريميو البرازيلي والذي يراه الجميع صفقة رابحة للنادي الكتالوني في مركز الوسط.

وخلال تصريحاته قال ميسي: "لقد أحببت اللاعبين اللذين قام برشلونة بالتعاقد معهم هذا الصيف إنهم رائعين وجيدين للغاية".

وتابع: "جميع اللذين حضروا لاعبين على مستوى عالٍ الحقيقة أنني لم أكن أعرف الكثير عن أرثر لكنه يبدو وكأنه مشابه لتشافي هيرنانديز أنه رائع وجدير بالثقة ولديه أسلوب لعب وطريقة برشلونة وكأنه كان لاعبا في لامسيا".

وأضاف: "إنه بارع في تمرير الكرة بشكل قصير دون أن يفقدها يجيد الاستحواذ على الكرة ونقلها بسرعة وهو مناسب تماما لديناميكية الفريق".

كما أعلن ميسي عن اعجابه بالتعاقد مع النجم التشيلي أرتورو فيدال القادم من نادي بايرن ميونخ الألماني هذا الصيف مؤكدا بأنه لاعب رائع وصفقة رابحة للنادي الكتالوني أيضا.

وقال ميسي في تصريحاته عن فيدال: "يرغب مشجعو نادي برشلونة دائما تقديم أفضل مستويات وأروع أداء مع تحسين الأداء الدفاعي في وسط الملعب ولكي تنجح هذه الفكرة فلابد من وجود لاعب بإمكانيات فيدال".

وتابع: "إنه من نوعية اللاعبين اللذين يفعلون كل شيء بالكرة بطريقة ويمتلك أيضا عنصر القوة البدنية والجسمانية فالمباريات أصبحت أكثر تعقيدا وصعوبة وعنصر اللياقة أصبح من أهم العناصر المهمة".

04/09/2018 على الساعة 10h54 نفين مربوح

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360