استمارة البحث

مباشر
المغرب
© حقوق النشر : Dr

رونار يدفع بلاعبين جدد أمام تونس

19/11/2018 خليل أبوخليل على الساعة 13h00 | تحديث 19/11/2018 على الساعة 17h18

بات مؤكدا أن الفرنسي هيرفي رونار، مدرب المنتخب الوطني لكرة القدم، سيحدث تغييرات على تشكيلة الأسود، خلال ودية تونس، المقررة غدا الثلاثاء، على ملعب رادس، بالعاصمة تونس .

وعقب تأهل المنتخب الوطني، إلى نهائيات أمم أفريقيا المقررة الصيف المقبل في الكاميرون، بعد الفوز على الأسود غير المروضة، الجمعة بهدفين نظيفين، سيعمد رونار، الزج ببعض اللاعبين الذين لم يظهروا، أمام الكاميرون بتصفيات أمم أفريقيا، لكن المؤكد أنها ستكون طفيفة، في ظل حرص الناخب الوطني، عدم إنهاء سنة 2018 بهزيمة، باعتبتر أن مواجهة الكاميرون هي الأخيرة خلال سنة 2018 .

وستشهد ودية تونس، فرصة لأول ظهور للمحترف أسامة الإدريسي، لاعب ألكمار الهولندي، الذي لم يكن مؤهلا من قبل الفيفا لمواجهة الكاميرون. كما ستعرف تشكيلة الأسود عودة منير المحمدي إلى حراسة المرمى، بديلا لياسين بونو تفعيلا لمبدأ المداورة بينهما.

وينتظر أن يعوض رومان سايس زميله مروان داكوستا،وسيبدأ المباراة الى جانب المهدي  بنعطية في خط الدفاع، فيما سيعود وليد أزارو ، مهاجم الأهلي المصري، ليشغل مركز الهجوم مكان خالد بوطيب، لاعب ملطية سبور التركي.

وسيغيب عن مباراة تونس،  حكيم زياش، ويونس بلهندة، بسب تعرضهما للإصابة وفق ما كشف عنه عبد الرزاق هيفتي،طبيب المنتخب الوطني .

يذكر أن بلهندة كان تعرض لإصابة بليغة، ولم يكمل مباراة  الكاميرون للإصابة.بعد إصابته في الفخذ،  في آخر دقيقة من الشوط الأول، وسيغيب عن الميادين الرياضية لمدة تترواح بين 3-6 أسابيع .

19/11/2018 على الساعة 13h00 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360