استمارة البحث

مباشر

بالفيديو : هيفتي يحسم مشاركة زياش وأمرابط أمام الأرجنتين

20/03/2019 خليل أبوخليل على الساعة 08h02 | تحديث 20/03/2019 على الساعة 08h12

تحدث عبد الرزاق هيفتي، طبيب المنتخب الوطني لكرة القدم، عن طبيعة الإصابات لثلاثة من أبرز لاعبي الأسود، قبل المواجهة الشكلية التي ستجمعهم بالمنتخب المالاوي، بعد غد الجمعة .

وقال هيفتي، في تصريح للموقع الرسمي للجامعة، أن حكيم زياش، يشتكي من  إصابة على مستوى الساق، ولا تدعو للقلق،  مبرزا تلقيه تقريرًا من نادي أياكس الهولندي، على أن يخضع  لفحص طبي يوم السبت المقبل، في معسكر طنجة، قبل الحسم في مشاركته خلال المبارة الودية التي ستجمع الأسود بمنتخب الأرجنتين .
 
وأوضح طبيب المنتخب الوطني أن يونس بلهندة، لاعب فنربخشة التركي، مصاب على مستوى الركبة غير أن إصابة هذا الأخير لا تدعو للقلق وسيلحق بالتدريب قريبا .

وبخصوص إصابة نور الدين أمرابط ، أبرز هيفتي، أن مهاجم النصر السعودي يعاني من إصابة في الفخذ منذ 9 أيام ، مشددا أن هذا الأخير أجرى مباراة رفقة فريقه وهو ما ضاعف حجم الإصابة،  أن باقي لاعبي المنتخب يتمتعون بصحة جيدة وجاهزون لمبارتي مالاوي والأرجنتين .

يذكر أن منتخب الأسود سيخوض مباراتين مهمتين وسيواجه مضيفه منتخب مالاوي، الجمعة المقبل، قبل أن  يعود لمواجهة الأرجنتين وديًا في طنجة، يوم 26 من الشهر الجاري.

20/03/2019 على الساعة 08h02 خليل أبوخليل