استمارة البحث

مباشر
cover vidéo:Le360.ma  •أجواء تتويج الوداد بعصبة الأبطال وتصريحات اللاعبين
© حقوق النشر : Dr

رسميا.. الوداد الرياضي بطلا للدوري الاحترافي للمرة 20 في تاريخه

05/06/2019 رفيق الهنشير (صحافي متدرب) على الساعة 00h14 | تحديث 05/06/2019 على الساعة 00h15

حسم فريق الوداد الرياضي في لقب الدوري المغربي بعد انتصاره العريض على ضيفه أولمبيك خريبكة بمركب محمد الخامس برسم مؤجل الجولة 27 من الدوري الاحترافي، إذ حسم الأمور في شوط الأول للمباراة، وفاز باللقب 20 في تاريخه.

وفي ليلة العيد أهدى الفريق الأحمر لأنصاره الذين حجوا بكثافة لمركب محمد الخامس اللقب رقم 20، قبل نهاية الموسم بمباراة واحدة ووضع النجمة الثانية على قميص الفريق.
ودخل فريق الوداد الرياضي هذه المباراة منقوصا من أبرز عناصره الأساسية ويتعلق الأمر بكل من اسماعيل الحداد ويحي جبران بسبب الاندارات ومحمد اوناجم للإصابة.

وضغط الفريق الأحمر منذ بداية المباراة على مرمى الفريق الضيف معتمدا على سرعة جناحيه، الثنائي بديع اووك وزهير المترجي،  وخلال الدقيقة (16) تمكن زهير مترجي من افتتاح باب التسجيل بعد تمريرة ايمن الحسوني، ليعود مرة أخرى بديع أووك  في حدود الدقيقة (30) ويغالط الحارس الحواصلي بتسديدة لا تصد ولا ترد.

 وفي حدود الدقيقة (41) تمكن الظهير الأيسر محمد الناهيري من تسجيل الهدف الثالث، عن طريق ضربة حرة مباشرة لم تترك اي مجال لحارس اولمبيك خريبكة، ليعود زهير مترجي ويسجل الهدف الثاني له والرابع لفريقه وينتهي الشوط الأول بتقدم فريق الوداد برباعية نظيفة.

وفي مطلع الشوط الثاني دخل الفريق الخريبكي للبحث عن تقليص الفارق كيف لا وهو المهدد بالنزول للقسم الوطني الثاني،إذ يحتاج نقطة واحدة لتأمين البقاء وذلك ما تأتى له في حدود الدقيقة (78)، عن طريق رضا الهجهوج، بعد هفوة دفاعية من الشيخ كومارا، وفي الدقيقة(89) تلقى الحارس الحواصلي بطاقة حمراء بعد عرقلة محمد الناهيري الذي كان امام شباك فارغة ويعوض باللاعب زهير الواصلي.

يذكر أن المطارد المباشر فريق الرجاء الرياضي تلقى هزيمة قاسية على مضيفه المغرب التطواني بنتيجة (3_1) ليتجمد رصيد الفريق الأخضر في(52) نقطة فيما إرتفع رصيد فريق الوداد الرياضي ل(58) نقطة  ويتوج باللقب قبل دورة واحد من النهاية.
 
 

05/06/2019 على الساعة 00h14 رفيق الهنشير (صحافي متدرب)

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360