استمارة البحث

مباشر
تداريب المنتخب
© حقوق النشر : Dr

3 غيابات وازنة في تداريب الأسود استعدادا ل "الكان"

05/06/2019 خليل أبوخليل على الساعة 09h00

أجرى المنتخب الوطني الأول ثاني حصة تدريبية مساء أمس الثلاثاء، بملعب التداريب بالمعمورة ضواحي مدينة سلا، وذلك في إطار استعدادات النخبة الوطنية لنهائيات النسخة 32 لكأس أمم إفريقيا التي ستحتضنها مصر بدءا من 21 من الشهر الجاري، وشهدت غياب 3 حراس عرين الأسود.

٢وعرفت ثاني حصة تدريبية للمنتخب الوطني بقيادة المدرب الفرنسي هيرفي رونار، مشاركة جل اللاعبين باستثناء كل من أحمد رضى التكناوتي الذي أنهى إلتزامه رفقة فريقه الوداد الرياضي، وتوج رسميا باللقب 20 في مسيرته .

وإلى جانب التكناوتي غاب أيضا  العالي المحمدي،  والتحقا  معا ليلة أمس الثلاثاء بمقر إقامة الأسود، فيما سيلتحق رسميا منير  المحمدي الملتزم رفقة ناديه مالقا الاسباني إلى نهاية بطولة الليغا القسم الثاني في التاسع من هذا الشهر الجاري .

وذكر بلاغ للجامعة أن بداية هذه الحصة، برمج الطاقم التقني للنخبة تمارين للاحماء بقاعة اللياقة وبناء الجسم لمدة نصف ساعة، قبل القيام بتمارين تقنية على أرضية الملعب ارتكزت على التمريرات القصيرة في المساحات الضيقة.

وأوضحت الجامعة في ذات البلاغ، أن برنامج اليوم الأربعاء، أن العناصر الوطنية ستخوض حصة تدريبية مغلقة على الساعة الخامسة عصرا بالمركز الوطني المعمورة. 

05/06/2019 على الساعة 09h00 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360