استمارة البحث

مباشر
رونار
© حقوق النشر : Dr

منافس الأسود في "الكان" يوجه تحذيرا لرونار

10/06/2019 خليل أبوخليل على الساعة 07h00 | تحديث 10/06/2019 على الساعة 07h34

وجه منتخب ناميبيا لكرة القدم، منافس المنتخب الوطني في نهائيات أمم إفريقيا التي ستحتضنها مصر ، دءا من 21 من الشهر الجاري، إندارا للتاخب الوطني هيرفي رونار، بعدما حقق مفاجأة كبرى بفوزه على منتخب غانا في المباراة الودية التي جرت بينهما أمس الأحد بمدينة دبي الإماراتية، استعداداتهما للمشاركة في المسابقة المدكورة .

ويدين المنتخب الناميبي بالفضل في تحقيق هذا الفوز إلى لاعبه مانفريد شتاركه، الذي سجل هدف المبارة الوحيد بعد مرور نصف ساعة فقط على انطلاق اللقاء.

وحاول منتخب غانا إدراك التعادل خلال الوقت المتبقي للمباراة، لكن محاولات نجومه باءت بالفشل، ليتلقى خسارة مفاجئة قبل خوض مباراته الودية الثانية أمام منتخب جنوب أفريقيا قبل السفر إلى مصر.

ورغم مشاركة عدد من العناصر الأساسية في المنتخب الغاني خلال المباراة مثل جوردان أيو وعبدالمجيد واريس ومبارك واكاسو وكوادو أسامواه، لكن المنتخب الملقب بـ(النجوم السوداء) ظهر بشكل باهت للغاية في المباراة، ليصيب جماهيره بالقلق قبل انطلاق المسابقة القارية.

ويلعب المنتخب الناميبي، الذي يعود للمشاركة في أمم أفريقيا بعد غياب عشرة أعوام، في المجموعة الرابعة الحديدية، برفقة المنتخب الوطني  وساحل العاج وجنوب أفريقيا، حيث يحلم بتخطي مرحلة المجموعات والتأهل للأدوار الإقصائية في البطولة للمرة الأولى في تاريخه، بعدما فشل في اجتياز الدور الأول خلال مشاركتيه السابقتين عامي 1998 و2008.

10/06/2019 على الساعة 07h00 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360