استمارة البحث

مباشر
حمد الله
© حقوق النشر : Dr

حمد الله يثير ضجة غائبا أو حاضرا مع المنتخب الوطني

13/06/2019 خليل أبوخليل على الساعة 16h32

غادر عبد الرزاق حمد الله، نجم النصر السعودي، معسكر المنتخب الوطني، بعد 10 أيام من إلتحاقه به، بعدما وجه له الدعوة الناخب الوطني، للمشاركة في نهائيات كأس أمم إفريقيا التي ستحتضنها مصر، بدءا من 21 من شهر يونيو الجاري وإلى غاية 19 من شهر يوليوز المقبل .

غير أن حضور حمد الله للمنتخب الوطني، لم ينهي مسلسل سجاله في الكرة المغربية، وبات مصدر إزعاج للناخب الوطني الوطني، بعدما كان وجه له هيرفي رونار، الدعوة للمشاركة في مبارتي المالاوي والأرجنتين، غير أن مهاجم النصر السعودي اعتذر عن الإستجابة لها بداعي "أسباب عائلية" .

وبعد غياب حمد الله عن مواجهتي المالاوي والأرجنتين، عادت الجماهير المغربية لتطالب وبإلحاح شديد، عودة مهاجم النصر السعودي  إلى منتخب "أسود الأطلس" ومنحه فرصة جديدة مع النخبة الوطنية في ظل تألقه الكبير هذا الموسم، رفقة فريقه الذي قاده لتتويج بلقب الدوري السعودي .

وتدخل فوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية لكرة القدم،  لرأب الصدع بين اللاعب المذكور والناخب الوطني، ونجح في تذويب الخلاف بين الطرفين وأمن عودته مجددا لمنتخب الأسود ، وضمن حمد الله مكانا له في اللائحة النهائية التي أعلن عليها الثلاثاء الماضي .

غير أن حضور حمد الله للمنتخب الوطني، لم ينهي مسلسل مشاكله في منتخب الأسود، وبات مصدر إزعاج للناخب الوطني الوطني، سواء كان غائبا أوحاضرا، بعدما  تفجرت أزمة جديدة بعد في المبارة التي جمعت المنتخب الوطني ونظيره الغامبي أمس الأربعاء والتي عرفت فوز هذا الأخير بهدف دون رد .

وتسببت لقطة انتزاع  فيصل فجر الكرة من يد حمد الله،  وتتشبثه بتنفيدها، رافضا منحها لحمد الله العائد لمنتخب الأسود بعد غياب طويل، في إظهار غياب الانسجام بين اللاعبين القدامى والجدد للمنتخب الوطني، قبل أن تتافقم وتصل المشكلة إلى مستودع ملابس الأسود .

وعقب الخلاف المذكور، قرر حمد الله مغادرة معسكر المنتخب الوطني بعد أن كشف لمقربين منه، غياب روح الفريق بين عناصر منتخب الأسود وافتقاده الأجواء المناسبة التي من شأنها أن تساعده في تقديم الأفضل للمنتخب، إضافة إلى إحساسه بمؤامرة تحاك ضده من قبل بعض زملاءه القدامى في المنتخب، الذين رفضوا حضوره رفقته في نهائيات أمم إفريقيا التي تنطلق رسميا نهاية الأسبوع المقبل .

وكان حمد الله قد كشف في تصريح سابق لإحدى المواقع السعودية، قبل أيام قليلة من إلتحاقه بالمنتخب الوطني، أن ما يشغل باله وتركيزه هو مواصلة تألقه ونجاحاته رفقة فريقه النصر السعودي .

13/06/2019 على الساعة 16h32 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360