استمارة البحث

مباشر
فيصل فجر
© حقوق النشر : Dr

فجر يرد على حمد الله وصافرات استهجان الجماهير المغربية

17/06/2019 خليل أبوخليل على الساعة 09h00 | تحديث 17/06/2019 على الساعة 09h04

رد فيصل فجر، لاعب المنتخب الوطني لكرة القدم، على عبد الرزاق حمد الله زميله السابق في المنتخب، وكذالك على صافرات الاستهجان التي أطلقتها الجماهير المغربية ضده أمس الأحد على هامش مباراة الأسود ضد زامبيا التي جرت على أرضية الملعب الكبير لمراكش، والتي منيت العناصر الوطنية خلالها بالهزيمة الثانية في إطار استعدادتها لنهائيات أمم إفريقا التي تنطلق رسميا الجمعة المقبل .

ونشر فيصل فجر أمس الأحد "سطوري" عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي "انستغرام" صورة له وهو يلتف بالعلم الوطني، رغبة منه في إمتصاص غضب الجماهير المغربية، بعد واقعته مع حمد الله، والذي غادر على إثرها معسكر المنتخب الوطني بمراكش الخميس الماضي، بسبب "انقابة" التي تعرض لها  من طرف بعض زملائه اللاعبين في منتخب الأسود.

وتزامن نشر فجر ل "سطوري"  وهو يلتف بالعلم الوطني مع خطوة مماثلة أقدم عليها  قبله حمد الله بدقائق قليلة، والتي ظهر فيها ابن مدينة أسفي ونجم فريق النصر السعودي وهو   ملتف  بالعلم الوطني حول جسده.

يذكر أن بعثة المنتخب الوطني ستتوجه غدا الثلاثاء إلى مصر، من أجل المشاركة في نهائيات أمم إفريقيا التي تنطلق الجمعة المقبل، وإلى غاية 19 من شهر يوليوز .

17/06/2019 على الساعة 09h00 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360