استمارة البحث

مباشر
مباراة أوغندا والكونغو
© حقوق النشر : Dr

فضيحة مدوية..منتخب الكونغو مهدد بالاقصاء من "الكان" لهذا السبب

04/07/2019 خليل أبوخليل على الساعة 13h48

ذكرت تقارير صحفية في مدغشقر ونقلتها صحف في زيمبابوي وجنوب إفريقيا، بأن منتخب الكونغو الديمقراطية بات مهددا بالخروج من بطولة الأمم الأفريقية بعد الفوز على زيمبابوي برباعية نظيفة في ختام مباريات الدور الأول لمسابقة كأس أمم إفريقيا .

وأوضحت التقارير  ذاتها بأن الكونغو الدسموقراظية مهدد بالاستبعاد من العرس القاري، حسب مصادر لم يكسف عنها بسبب تدخل رجل الأعمال مويس كاتومبي الرجل السياسي القوي في الكونغو ورئيس نادي مازيمبي بالتأثير على حارس زيمبابوي.

واضافت التقارير الصحفية في مدغشقر أن مصادرها كشفت أن الكاف يفكر في الغاء نتيجة المباراة وطرد الكونغو من البطولة ومنعهم من المشاركة في البطولة لمدة ثلاث سنوات، بسبب محاولات التأثير على النتيجة ضد زيمبابوي‪.‬

وادعى التقرير أن كاتومبي شوهد في الفندق الذي يقيم فيه منتخب زيمبابوي والذي كان يضم أيضا المنتخب الكونغولي، وأجبر حارس مرمى زيمبابوي بالسماح للكونغو بتسجيل الأهداف نظير تحويل مالي له ولكن الصفقة لم تكتمل بعد أن رفض بنك مصري إجراء التحويل والتعامل مع هذا الأمر.

وواصل التقرير ادعاءاته بأن الكاف يشهد تحقيق طارئ مع مسئولي الكونغو ومن المتوقع أن يتم الإعلان عن تفاصيله في الوقت الراهن.

04/07/2019 على الساعة 13h48 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360