استمارة البحث

مباشر
لقجع
© حقوق النشر : Dr

اجتماع بين خليلوزيتش وعموتة بحضور لقجع

02/10/2019 خليل أبوخليل على الساعة 19h32

يجتمع فوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، مع البوسني وحيد خليلوزيتش، مدرب المنتخب الوطني بحضور الحسين عموتة، مدرب المنتخب المحلي،صباح غد الخميس، بمقر الجامعة بحي الرياض بمدينة الرباط .

واستقر لقجع على الاجتماع بوحيد خليلوزيتش والحسين عموتة، لمناقشة آخر الاستعدادات المرتبطة بالمباريات الودية التي ستجريها المنتخبات الوطنية، خلال شهر أكتوبر الجاري .
وأوضحت المصادر ذاتها، أن مدربي المنتخب الوطني الأول والمحلي، سيطلعان رئيس الجامعة، خلال لاجتماع المذكور على سير استعدادات المنتخببين معا، للاسنحقاقات المقبلة، خاصة أن المنتخب المحلي مقبل على مباراة فاصلة ضد نظيره الجزائري، والمؤهلة لأمم إفريقيا التي ستحتضنها الكاميرون صيف العام المقبل .

يذكر أن المنتخب الوطني سسيجري مبارتين وديتين أمام ليبيا يوم 11 من شهر أكتوبر الجاري فيما سيواجه منتخب الغابون يوم 15 من الشهر ذاته، فيما سيواجه المنتخب الوطني المحلي نظيره الجزائري، في 19 من أكتوبر الجاري، لحساب إياب التصفيات الخاصة بمنطقة شمال إفريقيا المؤهلة لكأس أمم إفريقيا للاعبين المحليين، علما أن مباراة الذهاب التي أجريت بالجزائر انتهت بنتيجة التعادل بدون أهداف .

02/10/2019 على الساعة 19h32 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360