استمارة البحث

مباشر
ايدين هازارد
© حقوق النشر : Dr

هازارد : الكرة الذهبية لاتشغلني ونتطلع للثار من سان جيرمان

25/11/2019 نسرين بكريم على الساعة 16h48

رفض النجم البلجيكي ايدين هازارد، مهاجم ريال مدريد، مقارنته باللاعب كريستسانو رونالدو نجم فريق يوفنتوس الإيطالي في حوار أجراه مع صحيفة " لوباريزيان " .

وقال هازارد في  الحوار المذكور، أن ما يشغله عند دخوله  إلى رقعة الملعب تقديم افضل ما يملك ، مؤكدا في الان نفسه أنه  لا يهتم أنه يشغل مركز  رونالدو وأضاف قائلا " الجماهير فقط هي من تصنع المقارنات، لن أسجل أهداف أكثر مما أحرزها رونالدو بالتأكيد، ولكن سأبذل أقصى جهدي مع الفريق".

و أوضح عن سر ارتدائه للرقم 7 في الفريق : " رقمي المفضل 10، ولكن عند انضمامي لريال مدريد، لم يكن متاحا سوى الرقم 16، الذي لم يجذبني، لذا ارتديت القميص 7 الذي يمثل الكثير هنا"، وأضاف ضاحكا " أنتظر مودريتش عندما يعتزل لأحصل على القميص 10".

وفي حديث عن الثأر من باري سان جيرمان الفرنسي بعد الثلاثية القاسية بملعب حديقة الأمراء، أكد هازارد ان الفوز و التأهل يأتي فوق كل اعتبار مضيفا " لم نخسر أمام الفريق الباريسي في نهائي دوري الأبطال، إلا أن رد الاعتبار مهم لحفظ الكبرياء".

وفي ما يخص الكرة الذهبية ، فقد صرح قائلا لا أشغل نفسي بذلك، رغم أن الفوز بالجائزة سيجعلني سعيدا للغاية، كنني لا أخلط الأمور يبعضها، بل أسعى دائما لخدمة الفريق، وعندما أدخل الملعب لا أفكر في تسجيل 3 أهداف لأكون مرشحا بقوة للفوز بالكرة الذهبية".

25/11/2019 على الساعة 16h48 نسرين بكريم

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360