استمارة البحث

مباشر

بالفيديو..رونار يقود المنتخب السعودي لهزيمة تاريخية أمام الكويت

28/11/2019 خليل أبوخليل على الساعة 09h00

أقر الفرنسي هيرفي رونار، مدرب المنتخب السعودي لكرة القدم، بمسؤوليته الكاملة في الخسارة المدلة التي تعرض لها أمام الكويت بنتيجة ثلاثة أهداف لواحد، في افتتاح مبارياتهما في المجموعة الثانية في بطولة كأس الخليج المقامة في قطر (خليجي 24).

وأعرب  رونار خلال الندوة الصحافية التي تلت المباراة  المذكورة، عن أسفه للهزيمة القاسية التي تلقاها المنتخب السعودي، وقال "النتيجة ليست جيدة، حصلنا على العديد من الفرص لم نستغله بشكل جيدا، لقد لعبنا بلاعبين شباب، أربع منهم دون سن العشرين، وقد أثر ذلك علينا بلا شك، ولكن في النهاية أتحمل مسؤولية الخسارة“.

وأضاف، ”علينا أن نكون عادلين، هذه كرة قدم، والعديد من لاعبينا  لم يشتركوا في اللقاء لأنهم كانوا في اليابان كما يعلم الجميع، النتيجة ليست كل شيء، لست معنيًا بنتيجة مباراة اليوم، وفلسفتي لم تتغير سواء كانت في إفريقيا أو هنا“.

وكان المنتخبان الكويتي والسعودي  جددا ذكريات “خليجي 8” في البحرين عام 1986، وعرفت  تلك المباراة التي مضى عليها 33 عامًا فوز المنتخب الكويتي ولم يتمكن بعدها من تسجيل ثلاثة أهداف في شباك المنتخب السعودي خلال مباراة واحدة، حيث كانت جميع النتائج الكبيرة لصالح الأخضر “4ـ0، 3ـ0، 3ـ1”.

وعزز المنتخب الكويتي تفوقه على الأخضر في بطولة الخليج، رافعًا انتصاراته إلى 10 مقابل خمسة للأخضر، كما رفع أهدافه إلى 30 هدفًا مقابل 19 للمنتخب السعودي.

28/11/2019 على الساعة 09h00 خليل أبوخليل