استمارة البحث

مباشر
كاتيا افيرو
© حقوق النشر : Dr

شقيقة كريستيانو رونالدو ترد على سخرية فان دايك

03/12/2019 نسرين بكريم على الساعة 15h17

هاجمت كاتيا أفيرو، شقيقة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، اللاعب الهولندي فيرجيل فان دايك، بعد التصريحات التي أدلى بها في حفل تقديم جائزة الكرة الذهبية، وأكد من خلالها أن شقيقها رونالدو لم يكن في الأصل منافسا له على الكرة الذهبية.

ونشرت أفيرو تدوينة طويلة على موقع التواصل الاجتماعي انستغرام، للرد على النجم الهولندي الذي أجاب عن سؤال غياب رونالدو عن الحفل، الأمر الذي سيحصر المنافسة بينه وبين ميسي، إذ قال :"وهل كان رونالدو منافسا في الأصل"، وردت أخت النجم البرتغالي قائلة: "عزيزي فان دايك، نعلم أن رونالدو لن يفوز بالكرة الذهبية هذه الليلة، لكن المكان الذي ذهبت إليه، سبق وذهب إليه كريستيانو ألف مرة ".

وأضافت: " لقد توج رونالدو بطلا في إنجلترا ثلاث مرات، وأنت تلعب هناك منذ أعوام وأعوام، لكنك لم تستطع بعد أن تحقق هذا الأمر".

وأشارت: "حينما تتمكن من الفوز بالألقاب التي حققها رونالدو، وقتها سيصبح بإمكانك أن تجلس معنا على الطاولة نفسها، حتى نتحدث".

تجدر الإشارة إلى أن كريسيانو احتل المركز الثالث خلف اللاعب الهولندي فيرجيل فان دايك الذي جاء في المركز الثاني، فيما حصد النجم ليونيل ميسي جائزة الكرة الذهبية السادسة في مشواره.

03/12/2019 على الساعة 15h17 نسرين بكريم

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360