استمارة البحث

مباشر
الترجي
© حقوق النشر : Dr

تحديات جديدة للأندية العربية في مونديال قطر

11/12/2019 نسرين بكريم على الساعة 12h16

تنطلق اليوم الأربعاء، بطولة كأس العالم للأندية في قطر بمشاركة 7 فرق، من بينها 3 أندية عربية، وذلك للمرة الأولى فى تاريخ المسابقة منذ انطلاقها، على مدار الـ15 نسخة الماضية .

وتتمثل المشاركة العربية في نادي السد القطري صاحب الأرض، وذلك بعد حصوله على لقب الدوري المحلى، بالإضافة إلي مشاركة الهلال السعودى عقب الظفر ببطولة دوري أبطال آسيا، بعد الفوز على أوروا اليابانى فى المباراة النهائية، وأخيرا الترجى التونسى حامل لقب دورى أبطال أفريقيا على حساب الوداد الرياضي .

وتتضمن البطولة أيضا مشاركة عربية أخرى تتمثل في قيادة النجم المصري محمد صلاح لفريقه ليفربول الإنجليزي، إذ حجز الريدز مقعدا في البطولة بعد حسمه للقب دوري أبطال أوروبا.

وفى الوقت نفسه استطاع هينجين سبورت أن يظفر ببطولة دورى أبطال أوقيانوسيا، فيما يأتى وجود فلامنغو البرازيلى على خلفية التتويج ببطولة كوبا ليبرتادوريس، وهو الأمر ذاته بالنسبة لمونتيرى بطل دورى أبطال الكونكاكاف.

يذكر أن المباراة الإفتتاحية ستجرى على أرضية ملعب جاسم بن جاسم في الخامسة والنصف مساء، لاحتضان مباراة السد القطرى وهينجين سبورت، على أن يلتقى الفائز من المباراة مع مونتيرى المكسيكى فى الدور الموالي.

11/12/2019 على الساعة 12h16 نسرين بكريم

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360