استمارة البحث

مباشر
فيليبي لويس
© حقوق النشر : Dr

نجم فلامينغو يحذر زملائه من محمد صلاح

18/12/2019 نسرين بكريم على الساعة 15h47

حذر النجم البرازيلي فيليبي لويس زملائه في فريق فلامنغو البرازيلي من الخطر الذي يشكله النجم المصري محمد صلاح في حالة مواجهة ليفربول الإنجليزي في نهائي كأس العالم للأندية، نهاية هذا الأسبوع .

ويأتي هذا التحذير بعد الفوز الذي حققه فلامينغو على الهلال السعودي مساء أمس في الدور نصف النهائي لبطولة كأس العالم للأندية، بواقع 3-1، ليحجز مكانه يوم السبت المقبل في المباراة النهائية.

وكان اللاعب سالم الدوسري وضع فريقه الهلال في المقدمة في الدقيقة 18، قبل أن يسجل جيورجيان دي أراسكايتا هدف التعادل مع انطلاق الشوط الثاني، ليتقدم فلامينغو بالنتيجة عن طريق برونو هنريكي في الدقيقة 78، فيما ختم علي البليهي أهداف المباراة لصالح البرازيليين بإحرازه هدفا في مرماه عن طريق الخطأ.

وقال فيليبي لويس في تصريحات نشرتها صحيفة "مترو" الإنجليزية: "محمد صلاح صديق عظيم، لقد لعبت معه في تشيلسي، لكن اذا كان عليك الدفاع أمامه، ستكون عدوًا بالنسبة له"، وأضاف البرازيلي:" إنه لاعب خطير للغاية، سريع ويراوغ جيدا، ويقوم بإنهاء الهجمات بشكل جيد للغاية، لا يمكننا ترك مساحات لانه من  أخطر اللاعبين في العالم".

ومن المنتظر أن يتم الكشف عن خصم فلامينغو مساء اليوم الأربعاء عندما يلاقي نادي ليفربول الإنجليزي مونتيري المكسيكي في الدور نصف النهائي من البطولة.

18/12/2019 على الساعة 15h47 نسرين بكريم

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360