استمارة البحث

مباشر
جواو فيليكس
© حقوق النشر : Dr

جواو فيليكس " كريستيانو أسطورة طفولتي وغير قابل للتكرار"

25/12/2019 نسرين بكريم على الساعة 17h14

تحدث النجم البرتغالي الواعد جواو فيليكس لاعب أتليتيكو مدريد الإسباني لصحيفة أبولا البرتغالية وكذلك لريكورد عن العديد من المواضيع، أهمها جائزة الحذاء الذهبي، والمقارنة بالبرتغالي الأسطورة كريستيانو رونالدو وملفات أخرى.

وتحدث فيليكس عن جائزة الحذاء الذهبي التي منحها، فقال :"في بداية العام قلت لأخي إنني أردت الحصول على هذه الجائزة بحق، الجائزة كانت الهدف الأول لي، ومن يومها والكل ألقى على عاتقي مسؤوليات كثيرة".

كما تحدث عن البرتغالي الأسطورة كريستيانو رونالدو، وقال" كريستيانو هو أيقونة طفولتي، إنه قدوة في كل شيء، كنت طفلا حينما كان هو الأفضل في العالم، إنه متفرد، يصنع التاريخ في كرة القدم، لقد فرحت بما قاله عني أنني ظاهرة، وفي عمر العشرين أستطيع أن أقول لك إن المسافة بيني وبينه تبدو عملاقة، وهذا لا يخيفني".

وأردف :" لا أعرف كيف سيكون مشواري ولكن في الحالات الاعتيادية ودون إصابات، أرى نفسي ألعب حتى الخامسة والثلاثين، وآمل أن أملك الدافع وأن أكون في حالات بدنية جيدة، خططي الآن ليست على المدى الطويل، أفضل أن أخطط للأمور شيئًا فشيئًا، بل خسارة منطقي الخاص".

وعاد للحديث عن رونالدو فقال" أسأل دائما نفس السؤال، هل يمكنك أن تصل لمستوى كريستيانو؟" وأرد دائما نفس الرد، "كريستيانو متفرد وغير قابل للتكرار، أريد فقط أن أكون جواو فيليكس".

25/12/2019 على الساعة 17h14 نسرين بكريم

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360