استمارة البحث

مباشر
 شبيبة القبائل الجزائري
© حقوق النشر : Dr

ضربة موجعة لشبيبة القبائل قبل مواجهة للرجاء

06/01/2020 نسرين بكريم على الساعة 16h32

تلقى فريق شبيبة القبائل الجزائري لكرة القدم ضربة موجعة، قبل أيام من المواجهة المهمة التي ستجمعه بضيفه الرجاء، الجمعة المقبل، برسم رابع جولات دور مجموعات دوري أبطال إفريقيا، بعد خروجه أول أمس الأحد، من منافسات كأس الجزائر مبكرا، على يد فريق أمل عين امليلة، عقب الخسارة بنتيجة 1-0.

ويعيش شبيبة القبائل حالة من الغليان منذ هزيمته ذهابا أمام الرجاء، في مباراة الجولة الثالثة من دوري أبطال إفريقيا، و بعد سلسلة النتائج السلبية في الآونة الأخيرة، يقود أنصار الفريق حملة ضد رئيس النادي، في مختلف مواقع التواصل الاجتماعي، لقيت تجاوبا كبيرا و سريعا من المحبين.

ويطالب جماهير شبيبة القبائل رئيس النادي بتقديم استقالة فورية من منصبه، خاصة بعد الأحداث التي شهدتها مدينة الدار البيضاء عقب نهاية لقاء "الكناري" بـ "النسور" ذهابا، إذ كان الرئيس قد دخل في تلاسن مع جماهير النادي، بعد الهزيمة أمام الرجاء.

يذكر أن الفريق الجزائري كان قد انهزم أمام الرجاء بنتيجة 2-0، بهدفي سجلهما كل من بين مالانغو وسفيان رحيمي، ليرتقي "النسور" إلى المركز الثاني في هذه المجموعة برصيد 6 نقاط، بينما تجمد رصيد شبيبة القبائل عند 3 نقاط، محتلا بذلك المركز الثالث.
                                                                                                        

06/01/2020 على الساعة 16h32 نسرين بكريم

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360