استمارة البحث

مباشر
 دانييلي دي روسي
© حقوق النشر : Dr

نجم البوكا جونيور دي روسي يعلن اعتزال كرة القدم

07/01/2020 نسرين بكريم على الساعة 12h40

أعلن النجم الإيطالي دانييلي دي روسي المنضم إلى بوكا جونيورز الأرجنتيني العام الماضي بعد مسيرة طويلة مع فريق روما اعتزال كرة القدم، لقضاء وقت أطول مع عائلته ببلاده.

وفاجأ دي روسي الفائز بكأس العالم 2006 رفقة منتخب بلاده  إيطاليا، لاعبي البوكا و الجماهير بقرار الإعتزال ، مثلما فاجأ الجميع بالإنتقال إلى بوينس أيرس للعب في الفريق الذي قال إنه لطالما نال إعجابه، لكنه عانى بسبب الإصابات، وخاض 7 مباريات فقط مع النادي الأرجنتيني العملاق، برصيد هدف وحيد طوال فترة انضمامه للفريق.

و أبلغ اللاعب البالغ من العمر 34 عاما الصحفيين، أنه سينعم بفترة راحة رفقة عائلته بعيدا عن كرة القدم و قال : " أشعر بالحاجة إلى البقاء مع ابنتي وعائلتي و لا يوجد سبب آخر وراء ذلك".

وشكر دي روسي بوكا على الفرصة التي منحها إياه في مغامرته الأخيرة كلاعب، مضيفا :"سأترك جزءا من قلبي هنا لا أحد يدرك ما يعنيه أن تلعب في البومبونيرا وأن تكون في غرف ملابس البوكا كانت تجربة فريدة من نوعها".

ويبدو أن دي روسي الذي خاض 117 مباراة مع المنتخب الإيطالي، من 2004 إلى 2017 وتوج معه بلقب كأس العالم عام 2006، واعتزل بعد فشل بلاده في التأهل إلى مونديال 2018 في روسيا، سيعود إلى نادي العاصمة لتولي مهمة الإشراف على فريق الشباب بحسب ما ذكر موقع فوتبول إيطاليا".
 

07/01/2020 على الساعة 12h40 نسرين بكريم

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360