استمارة البحث

مباشر
كارتيرون
© حقوق النشر : Dr

كارتيرون يستعين بالرجاء لهزم الترجي في السوبر

13/02/2020 إلياس البطاحي على الساعة 20h00 | تحديث 14/02/2020 على الساعة 00h09

يستعد فريق الزمالك المصري لكرة القدم، بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون، لخوض مواجهته الحاسمة أمام الترجي التونسي، غدا الجمعة برسم منافسات نهائي كأس السوبر الإفريقي في قطر.

وكشفت تقارير صحفية مصرية، أن المدرب الفرنسي يستعين بذكريات فترة ولايته مع الرجاء البيضاوي حيث تولي قيادة الفريق في يناير 2019 بعدما أقيل من منصبه في النادي الأهلي عقب خسارته من الترجي التونسي بثلاثية نظيفة في نهائي دوري أبطال إفريقيا إلى جانب الوداع المبكر للبطولة العربية على يد الوصل الإماراتي.

وأضافت المصادر نفسها، أن كارتيرون تمكن رفقة النادي الأخضر بطل كأس الكونفدرالية الإفريقية في ذلك الوقت، حصد لقب كأس السوبر الإفريقي على حساب الترجي التونسي في المواجهة النهائية التي جمعت بينهما في العاصمة القطرية الدوحة على ستاد جاسم بن ثاني وهو نفس الملعب الذي سيخوض الزمالك عليه مواجهة الغد أمام بطل دوري أبطال إفريقيا.

وكان كارتيرون قد فاز بنتيجة هدفين لواحد رفقة الرجاء، على النادي التونسي في المواجهة التي جمعت بينهما، ليحصد لقبه الأول في كأس السوبر الإفريقي.

ويدخل باتريس كارتيرون هذه المواجهة وعينه على اقتناص لقب السوبر الإفريقي، رغبة منه في تقديم أوراق اعتماده لدى إدارة الزمالك و جماهير النادي.

13/02/2020 على الساعة 20h00 إلياس البطاحي

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360