استمارة البحث

مباشر
مباراة الرجاء
© حقوق النشر : Dr

المعطي تيميزو :نسعى إلى تحقيق الفوز والتأهل إلى النهائي

15/02/2020 صلاح مغاني على الساعة 21h00

قال المعطي تميزو، لاعب الرجاء الرياضي، أن الأخير يسعى إلى الفوز على مضيفه الأسماعيلي المصري، خلال المباراة التي ستجمع بين الفريقين يوم غد الأحد، برسم ذهاب نصف نهائي كأس محمد السادس للأندية الأبطال لكرة القدم.

وأكد لاعب الرجاء خلال الندوة الصحفية التي عقدت اليوم قبل مواجهة الإسماعيلي بأن المباراه هامة وهدف كل مكونات الفريق الأخضر تحقيق الفوز والوصول للمباراه النهائية.

وتترقب جماهير الرجاء الرياضي مباراة فريقها أمام الاسماعيلي المصري برسم ذهاب نصف نهائي كأس محمد السادس للأندية العربية الأبطال، وهو الدور الذي وصل إليه الفريق الأخضر بعد تجاوزه كل من هلال القدس الفلسطيني، في دور سدس عشر نهائي، ثم جاره الوداد الرياضي في ثمن نهائي، ومولودية العاصمة الجزائري في دور الربع، قبل أن تضعه القرعة أمام الإسماعيلي المصري.

وسيواجه مضيفه الإسماعيلي المصري مساء غد الأحد  بداية من الساعة الخامسة عشية، بحضور 5000 مشجع بعد أن رفضت السلطات الأمنية المصرية  طلب مسؤولي الفريق المصري ، الذين كانوا يمنون النفس برفع عدد الجماهير إلى عشرة آلاف مشجع ، إيمانا منهم بدور هذه الأخيرة فى تقديم المساندة الفعالة والمؤازرة الحقيقية للفريق سعيا لحصد بطاقة التأهل للدور النهائى للبطولة الأكبر بالوطن العربى .

 

15/02/2020 على الساعة 21h00 صلاح مغاني

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360