استمارة البحث

مباشر

فيديو: الرجاء ينهزم في مباراة الذهاب أمام الإسماعيلي

16/02/2020 صلاح مغاني على الساعة 18h59 | تحديث 16/02/2020 على الساعة 19h27

عاد فريق الرجاء الرياضي بهزيمة صغيرة من الديار المصرية، عندما انهزم بهدف دون مقابل، أمام مضيفه الإسماعيلي، قبل لحظات، برسم ذهاب نصف نهائي كأس محمد السادس للأندية الأبطال لكرة القدم.

وتمكن فريق الاسماعيلي من تسجيل الهدف الأول في مرمى فريق الرجاء، عن طريق اللاعب التونسي فخر الدين بن يوسف من ضربة جزاء، بعدما لمست الكرة يد حميد أحداد في منطقة عملية فريقه أثناء صراعه على الكرة مع لاعب من الفريق المنافس.

ونجح الاسماعيلي في افتتاح التسجيل مع بداية الشوط الثاني، وكان الرجاء قريبا من تعديل النتيجة غير أن التدخلات الناجحة للحارس المصري حالت دون ذلك، إذ أنقد مرماه من أهداف محققة.

وبالعودة إلى هذه المباراة التي دخلها الرجاء في ظل غياب 9 لاعبين أساسيين، فقد قدم الفريق الأخضر شوط أول جيد، وخلق فرص سانحة للتسجيل، قبل ان يتراجع مستواه خلال الشوط الثاني.ذ

من جانبه الفريق المصري، كان متواضعا خلال الجولة الأولى قبل أن يظهر بمستوى جيد خلال الشوط الثاني، وكان قريبا من مضاعفة الغلية غير أن قتالية خط دفاع فريق الرجاء جعل المباراة تنتهي بتقدم الفريق المصري بهدف وحيد، في انتظار مباراة العودة يوم الـ 15 مارس القادم بداية من الخامسة بمركب محمد الخامس.

16/02/2020 على الساعة 18h59 صلاح مغاني