استمارة البحث

مباشر
نصير
© حقوق النشر : Dr

لاعب ا.طنجة يعوض لاعب ودادي في المنتخب الوطني

18/02/2020 خليل أبوخليل على الساعة 10h00 | تحديث 18/02/2020 على الساعة 10h25

وجه البرتغالي جواو أروزو، مدرب المنتخب الوطني لكرة القدم لأقل من 20 عاما، الدعوة لعبد الله أمغار، حارس مرمى أمل اتحاد طنجة، للإلتحاق ببعثة المنتخب للمشاركة في منافسات بطولة كأس العرب للمنتخبات للفئة العمرية المذكورة .

واستدعى الناخب الوطني للمنتخب الوطني لأقل من 20 عاما، عبد الله أمغار لتعويض غياب طه موريد، حارس مرمى  فريق الوداد الرياضي، الذي تعذر عليه مرافقة بعثة المنتخب التي تشارك في كأس العرب التي ينظمها الإتحاد العربي والتي تعرف مشاركة 16 منتخبا خلال الفترة الممتدة بين 17 فبراير الجاري و5 مارس المقبل في مدن الرياض والدمام والخبر.

وكان المنتخب الوطني لأقل من 20 عاما،  قد استهل مشاركته في المسابقة المذكورة، بانتصار عريض وفاز على المنتخب البحريني بأربعة أهداف مقابل هدفين، تناوب على تسجيلها  كل من أمين الساهل بمجهود فردي في الشوط الأول، وسجل منتصر لحتيمي الهدف الثاني، أضاف  أنور العزوزي الهدف الثالث والرابع .

يذكر أن المنتخب الوطني سيجري مباراته الثانية في المسابقة العربية ، الخميس المقبل، بمواجهة منتخب جيبوتي، على أرضية ملعب الأمير فيصل بن فهد بالعاصمة السعودية الرياض، بداية من الساعة الثانية عشرة  و 45 دقيقة زوالا.

 

18/02/2020 على الساعة 10h00 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360