استمارة البحث

مباشر
الإسماعيلي
© حقوق النشر : Dr

الإسماعيلي يتخذ قرارا خاصا بعد تأجيل مباراته أمام الرجاء

15/03/2020 إلياس البطاحي على الساعة 21h32

قررت الإدارة التقنية لفريق الإسماعيلي المصري لكرة القدم، إلى خوض لاعبي النادي حصة تدريبية خفيفة بالمغرب، وذلك بعد صدور قرار بتأجيل المواجهة التي كانت ستجمعه أمام الرجاء البيضاوي لأجل غير مسمى.

وكان الإسماعيلي عبر حسابه الرسمي على تويتر قد كشف عن موعد عودته إلى مصر، حيث قال ”تغادر بعثة فريق الكرة الأول بالإسماعيلي من المغرب في تمام الواحدة من صباح الإثنين عبر الخطوط الجوية لمصر للطيران تمهيدًا للعودة للقاهرة وذلك بعد تأجيل مواجهة الرجاء في إياب نصف نهائي كأس محمد السادس للأندية الأبطال لأجل غير مسمى“.

وكان الفريق المصري قد وصل إلى المغرب الخميس الماضي، وأجرى حصتين تدريبيتين استعدادا لمواجهة فريق الرجاء الرياضي، للحسم في تأهل أحد الفريقين إلى نهائي كأس محمد السادس للأندية الأبطال، إلا أن الاتحاد العربي قرر إلغاء المباراة، بعد إصدار الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم قرارا بإيقاف جميع الأنشطة الرياضية، لتفادي انتشار "فيروس" كورونا.

وسيحدد الاتحاد العربي موعدا لاحقا لإجراء المباراة، بعد تحسن الوضع، والتغلب على انتشار "الفيروس" المذكور، علما أن مباراة الذهاب بين الفريقين انتهت بفوز الاسماعيلي بهدف لصفر.

15/03/2020 على الساعة 21h32 إلياس البطاحي

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360