استمارة البحث

مباشر
كارتيرون
© حقوق النشر : Dr

الزمالك يرفع راتب كارتيرون لتشجيعه على هزم الرجاء

29/03/2020 صلاح مغاني على الساعة 14h32

عمد المكتب المسير لفريق الزمالك المصري لكرة القدم، إلى رفع معنويات مدربه الفرنسي باتريس كارتيرون، برفع راتبه،، قبل المواجهة التي ستجمعه بالرجاء الرياضي، برسم ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم.

ووافق المدرب الفرنسي على تجديد عقده لمدة موسم واحد مقابل زيادة عقده الحالي 20% حيث يحصل حاليا على 74 ألف دولار في الشهر، وبعد التجديد يتقاضى 90 ألف دولار، على أن يتم منحه شهرين مقدم، ويضع أيضا شرط جزائي في العقد الجديد مدته شهر واحد فقط، يقتضي بفسخ العقد من أي طرف عن الأخر.

وأكدت تقارير صحفية أنه تم الاتفاق على أن يظل الطاقم المساعد كما هو يتكون من سامي الشيشيني مدربا عاما، وعمرو عبد السلام مدربا، لحراس المرمى، وأمير عبد العزيز مدربا مساعدا، ونفس أفراد الجهاز الطبي والإداري على أن يتم زيادة عقود الجميع بقيمة 20% أيضا، حيث أبلغ المدير الفني الإدارة بأنه يتعامل مع الجميع على أنهم اسرة واحدة ولابد من الترابط بينهم من أجل تحقيق المزيد من الإنجازات خلال الفترة المقبلة.

وسيواجه الزمالك منافسه فريق الرجاء الرياضي في نصف نهائي دوري عصبة الأبطال، علما أن المباراة ستؤجل عن موعدها الرسمي المحدد في فاتح أو ثاني ماي المقبل، في حال استمر فيروس كورونا في الانتشار.

ويذكر أن الممثل الثاني للكرة المغربية في هذه المسابقة الوداد الرياضي، سيواجه الأهلي المصري، في النصف نهائي الثاني لتحديد المتأهلين إلى المباراة النهائية.

29/03/2020 على الساعة 14h32 صلاح مغاني

مضامين ذات صلة

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360