استمارة البحث

مباشر
بناصر
© حقوق النشر : Dr

ريال مدريد مهتم بضم الجزائري بن ناصر

31/08/2020 le360 على الساعة 08h32

كشف تقرير صحافي إيطالي، اهتمام اثنين من عمالقة أوروبا بالتعاقد مع النجم الجزائري إسماعيل بن ناصر، لاعب وسط ميلان، هذا الصيف.

وحسب موقع “كالتشيو ميركاتو” الإيطالي، فإن بن ناصر، الذي انضم إلى ميلان من إمبولي الصيف الماضي مقابل 16 مليون يورو، ليس معروضا للبيع، حيث تعتبره إدارة الروسونيري ومالك النادي من القوام الأساسي للفريق.

ونفى التقرير، وصول أي عروض رسمية للنجم الجزائري، مشيرا في الوقت ذاته إلى استفسار ناديي باريس سان جرمان وريال مدريد من خلال وسطاء، عن إمكانية ضم اللاعب بداية من الموسم المقبل.

وأوضح التقرير، أن ستيفانو بيولي مدرب ميلان، يصر على أن فريقه في حاجة إلى ضم أربعة لاعبين جدد في خط الوسط، ويتفاوض النادي مع بريشيا من أجل ساندرو تونالي لاستعارته مقابل 10 ملايين يورو، مع خيار شراء بقيمة 20 أو 25 مليون يورو.

إسماعيل بن ناصر سيبقى في ميلان حتى صيف 2021، لكن في الصيف المقبل من الممكن أن يرحل

ويفكر باولو مالديني، المدير الرياضي لميلان، في التعاقد مع الثنائي باكايوكو وتونالي، للتواجد مع فرانك كيسي وبن ناصر.  وأكد التقرير، أن بن ناصر سيبقى في ميلان حتى صيف 2021 على الأقل، لكن في الصيف المقبل من الممكن أن يرحل اللاعب مقابل 50 مليون يورو.

وشارك بن ناصر في 31 مباراة من أصل 38 لعبها ميلان في الدوري الإيطالي، بينما جلس على مقاعد البدلاء في 4 مباريات وغاب عن 3 لقاءات بسبب الإيقاف لتراكم البطاقات. ونال بن ناصر إشادات كثيرة لدوره المهم في وسط ملعب ميلان حيث كان بمثابة رمانة الميزان في تشكيلة الحمر، وكان أبرز اللاعبين العرب هذا الموسم في الكالتشيو.

وبعيدا عن بن ناصر، فهناك لاعب جزائري آخر لعب في الدوري الإيطالي هذا الموسم، وهو محمد فارس مدافع سبال، إلا أن موسمه لم يسر بالشكل الأفضل والمنتظر.

31/08/2020 على الساعة 08h32 le360

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360