استمارة البحث

مباشر
الوداد
© حقوق النشر : Dr

لاعب يهدد الوداد بالحرمان من المشاركة في كأس العالم

13/03/2024 le360 على الساعة 11h00

قال الكونغولي والتر بواليا ، أنه فات الآوان للتوصل لاتفاق بالتراضي مع مسؤولي الوداد الرياضي، بعد أن بات القرار النهائي في يد محكمة التحكيم الرياضية الدولية.

وقال بواليا في تصريح لنوقع "كورة بلوس" المصري، : "لم يتواصل أحد معي من إدارة فريق الوداد الرياضي لإيجاد حل ودي في تلك الأزمة".

واضاف بواليا قائلًا: "نحن في حالة انتظار الآن للقرار النهائي الصادر من محكمة التحكيم الرياضية والذي سيكشف كل شئ".

في شهر ديسمبر الماضي، نجح والتر بواليا في الحصول على قرار صالح له من لجنة النزاعات التابعة للاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، على الرغم من عدم مشاركته في أي مباراة مع فريق الوداد.

وأصبح الوداد الرياضي ملزمًا بدفع مبلغ 250 مليون سنتيم كتعويض لبواليا بسبب عدم الامتثال لشروط العقد الذي وقعه سعيد الناصيري رئيس النادي المغربي مع اللاعب، بالإضافة إلى 5٪ فوائد تأخير من إجمالي المبلغ، اعتبارًا من 28 سبتمبر 2023 وحتى تاريخ السداد.

وباتت إدارة الوداد  مجبرة على تسديد المبلغ المذكور قبل نهاية شهر مارس الحالي لتجنب حرمان الفريق من المشاركة في كأس العالم للأندية.

يذكر أن المهاجم الكونغولي كان قد لعب في صفوف الأهلي موسم 2021 قادماً من الجونة، إلا إنه رحل سريعاً بنهاية ذلك الموسم إلي العديد من الأندية على سبيل الإعارة حتى تم فسخ التعاقد في صيف الموسم الماضي 2023.

13/03/2024 على الساعة 11h00 le360

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360