استمارة البحث

مباشر
يوفونتيس ميلان
© حقوق النشر : Dr

مواجهة تاريخية بين اليوفي والميلان للتتويج بكأس إيطاليا

09/05/2018 نفين مربوح صحافية متدربة على الساعة 16h48

يخوض فريق يوفنتوس الإيطالي مواجهة من العيار الثقيل عندما يلتقي مع ميلان، في الثامنة من مساء اليوم، على ملعب "الأولمبيكو" بالعاصمة الإيطالية "روما"، في نهائي النسخة الحالية من كأس إيطاليا.

ويسعى يوفنتوس لحصد لقب كأس إيطاليا كخطوة أولى نحو التتويج بالثنائية المحلية ، وذلك قبل حسم لقب الدوري الإيطالي الذي يحتاج لنقطة واحدة من أجل التربع على عرش المسابقة للموسم السابع على التوالي، حيث يغرد منفردا في الصدارة برصيد 91 نقطة بفارق 6 نقاط عن نابولي صاحب المركز الثاني برصيد 85 نقطة، مع تبقى جولتين فقط على انتهاء المنافسة.
 
فى المقابل يأمل ميلان فى إسعاد جماهيره وقطع خطوة كبيرة في استعادة أمجاده المفقودة في السنوات الأخيرة، وأيضا العودة للتتويج بكأس إيطاليا للمرة السادسة في تاريخه والأولى منذ عام 2003.
المباراة الأخيرة بين يوفنتوس وميلان وكانت المواجهة الأخيرة بين يوفنتوس وميلان في كأس إيطاليا، انتهت بفوز صعب للسيدة العجوز عن طريق المهاجم الإسباني الفارو موراتا، في الوقت الإضافي وذلك في نهائي 2016.
وتأهل يوفنتوس إلى نهائي الكأس على حساب أتلانتا بمجموع 2 / صفر، بينما وصل ميلان بعد إقصاء لاتسيو بضربات الترجيح، بعد التعادل ذهابا وإيابا بدون أهداف.
 
 

09/05/2018 على الساعة 16h48 نفين مربوح صحافية متدربة

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360