استمارة البحث

مباشر
لاتسيو
© حقوق النشر : Dr

لاتسيو يستفيد من تأجيل قمة يوفنتوس والإنتر بسبب كورونا ويخطف الصدارة

01/03/2020 Le360 مع أ.ف.ب على الساعة 09h02

ارتقى لاتسيو الى صدارة الدوري الايطالي لكرة القدم بفوزه على ضيفه بولونيا بهدفين دون رد، ضمن المرحلة السادسة والعشرين، حيث سيستفيد من تأجيل القمة التي كانت مقررة بين يوفنتوس وانتر اليوم الأحد بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد.

وأعلنت رابطة الدوري الايطالي في وقت سابق السبت تأجيل خمس مباريات بينها مواجهة يوفنتوس وضيفه إنتر، وأربع مباريات أخرى إلى 13 ماي المقبل بسبب تفشي الوباء.

والى مباراة القمة، تأجلت مباريات ميلان مع جنوى، بارما مع سبال، ساسوولو مع بريشيا واودينيزي مع فيورنتينا.

وكانت رابطة الدوري أكدت مساء الخميس اقامة هذه المباريات دون جماهير، في ظل ارتفاع عدد المصابين في ايطاليا خصوصا في شمال البلاد قبل أن تعلن إرجاءها.

وبحسب الارقام الاخيرة، اصيب 900 شخصا بالفيروس في ايطاليا وتوفي 21 منهم.

وبالعودة إلى مباراة اليوم، ارتقى لاتسيو الى الصدارة برصيد 62 نقطة من 26 مباراة مقابل 60 ليوفنتوس من 25 و54 لانتر من 24 مباراة، بعدما تأجلت ايضا اربع مباريات من المرحلة الماضية بينها انتر وسمبدوريا.

وافتتح الاسباني لويس البرتو التسجيل لنادي العاصمة بتسديدة زاحفة من على مشارف المنطقة على يمين الحارس البولندي لوكاش سكوروبسكي (18).

ولم يتأخر رجال المدرب سيموني اينزاغي لمضاعفة النتيجة عن طريق الارجنتيني خواكين كوريا بعد تمريرة من البرتو على الجهة اليمنى الى داخل المنطقة، فسددها قوية على يسار الحارس على القائم القريب (21).

01/03/2020 على الساعة 09h02 Le360 مع أ.ف.ب

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360