استمارة البحث

مباشر
منتخب إيطاليا
© حقوق النشر : Dr

ثلاثة وجوه جديدة في تشكيلة إيطالية

28/08/2020 Le360 مع أ.ف.ب على الساعة 16h00

تضمنت تشكيلة المدرب روبرتو مانشيني ثلاثة وجوه جديدة من أصل 37 لاعبا استدعاهم الى المنتخب الإيطالي، وذلك للمباراتين الأوليين من النسخة الثانية من دوري الأمم الأوروبية لكرة القدم الشهر المقبل ضد البوسنة وهولندا.

وبعد غياب لعشرة أشهر بسبب التوقف الذي فرضه تفشي فيروس كورونا المستجد، يعود المنتخب الإيطالي الى الملعب لمواجهة البوسنة يوم الرابع من سبتمبر في فلورنسا، ثم هولندا في السابع منه في أمستردام، وذلك في الجولتين الأوليين من دور المجموعات للمستوى الأوّل من البطولة القارية.

وعاد الى تشكيلة مانشيني القائد جورجيو كييليني (يوفنتوس) بعد غياب لأكثر من عام، فيما استدعي فرانشيسكو كابوتو ومانويل لوكاتيلي (ساسوولو) وأليساندرو باستوني (إنتر ميلان) للمرة الأولى.

واستحق كابوتو الحصول على فرصة تمثيل بلاده للمرة الأولى رغم أنه في الثالثة والثلاثين من عمره، وذلك بعد أن قدم أفضل موسم في مسيرته بتسجيله 21 هدفا في الدوري لصالح ساسوولو.

كما ضمت تشكيلة مانشيني لاعبي وسط تشلسي الإنكليزي جورجينيو وبريشيا ساندرو تونالي، لكن مشاركتهما مع المنتخب مرتبطة بوضعهما بعد العزل الصحي الذي سيخضعان له.

وجاء في بيان إعلان التشكيلة "تعليق الاستدعاء بانتظار نتيجة الفحوص بنهاية فترة العزل" في ما يخص جورجينيو وتونالي.

ومسألة جورجينيو مرتبطة بفريقه تشلسي الذي وضع العديد من لاعبيه في العزل الصحي للاشتباه بإصابتهم بفيروس "كوفيد-19" بعد عودتهم من الإجازة بحسب وسائل إعلام عدة، والأمر ذاته ينطبق على تونالي نتيجة الإجراءات التي طبقها مؤخرا فريقه بريشيا للسبب عينه.

28/08/2020 على الساعة 16h00 Le360 مع أ.ف.ب

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360