استمارة البحث

مباشر

بالفيديو..الأهلي يسقط الوداد ويقترب من نهائي دوري الأبطال

17/10/2020 خليل أبوخليل على الساعة 22h06 | تحديث 17/10/2020 على الساعة 22h15

قطع الأهلي المصري خطوة كبيرة نحو التأهل لنهائي دوري أبطال أفريقيا بعد الفوز الثمين الذي حققه على مستضيفه الوداد الرياضي، في المواجهة التي جمعتهما اليوم السبت، برسم ذهاب نصف نهائي دوري الأبطال .

وجاءت بداية المباراة حماسية من جانب الأهلي الذى ضغط مُبكراً واسفر الضغط عن هدف سجله محمد مجدي قفشة اذلى إستغل خطأ ساذج من مدافع الوداد وإستخلص الكرة وسجل هدفاً للأحمر بعده نشط أداء الوداد كما حافظ الأهلي على خطورته.

وبعد تسجيل هدف الأهلي، حاول الوداد فرض سيطرته على المباراة وسط تراجعالفريق المصري  وأحتسب الحكم الزامبي  سيكازوي ضربة للفريق الأحمر  بعدما قام محمد الشناوي بعرقلةالمهاجم غبابو وتم اللجوء لتقينة الفار التي تأكيد قرار الحكم لكن محمد الشناوي تألق وتصدى لركلة الجزاء التي سددها بديع أووك بعدما تصدى لها على مرتين في الدقيقة 43 ، وبعدها نشط الاهلي لكن الشوط ينتهي بتقدم الاهلي بهدف نظيف.

وخللال الجولة الثانية، تعامل بذكاء الاهلي مع هجمة خطرة عن طريق أجاي الذى راوغ دفاع الوداد وسدد كرة أرتطمت بـ"يد" إبراهيم نجم الدين ليحتسب الحكم الزامبي ضربة جزاء يُسجل منها على معلول هدف ثاني للأهلي في الدقيقة الـ62.

17/10/2020 على الساعة 22h06 خليل أبوخليل