استمارة البحث

مباشر
غاموندي
© حقوق النشر : Dr

غاموندي: دفعنا ضريبة تراكم المباريات ولن نستسلم في الإياب

17/10/2020 خليل أبوخليل على الساعة 22h32 | تحديث 17/10/2020 على الساعة 23h09

عبر الأرجنتيني ميغيل أنخيل غاموندي، مدرب فريق الوداد الرياضي، عن خيبته الكبيرة عقب الهزيمة القاسية التي تعرض لها فريقه أمام الأهلي المصري، بعقر داره بهدفين دون رد، في المواجهة التي جمعتهما لحساب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا .

وقال غاموندي في تصريح رسمي له عقب المواجهة المذكورة، أن فريقه دفع ضريبة تراكم المباريات التي أجراها الفريق الأحمر قبل مباراة النصف نهائي أمام الأهلي، مشددا أنه اضطر إلى إشراك 3 لاعبين  يفتقدون الجاهزية المطلوبة لمثل هذه المباريات، لمحدودية دكة الاحتياط .

ونوه غاموندي بمردود لاعبيه خلال الجولة  الأولى أمام الأهلي ، متأسفا للخطأ الفادح الذي منح الفريق المصري هدف السبق،  إضافة لضياع ضربة الجزاء خلال الدقيقة الأخيروة من عمر الجولة الأولى وهو ما عقد مهمة اللاعبين في الجولة الثانية

واشتكى مدرب الوداد من الإرهاق وكثرة الإصابات التي ضربت الفريق الاحمر، مشددا أن العناصر الودادية لن تستسلم وستخوض مباراة الإياب بكل حماسة لتعويض خسارة الذهاب .

وتحدث غاموندي عن اعتماد جبران في قلب الدفاع،بخلاف المركز الذي يشغله متوسط ميدان دفاعي، وأكد أنه لم يكن لديه أخيارات أخرى ، في ظل عدم جاهزية باقي اللاعبين .

واختتم  مدرب الوداد تصريحه قائلًا:" لدينا مباراة العودة في القاهرة، لدينا أمل في التأهل للنهائي ولن نستسلم أبدًا."

17/10/2020 على الساعة 22h32 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360