استمارة البحث

مباشر
مباراة الرجاء
© حقوق النشر : Dr

الزمالك يحفز لاعبيه ماليا قبل مواجهة الرجاء

28/10/2020 خليل أبوخليل على الساعة 14h00 | تحديث 28/10/2020 على الساعة 14h07

حرصت إدارة نادي الزمالك المصري لكرة القدم، على تقديم دعم خاص للاعبي الفريق الأول، قبل المواجهة القوية التي ستجمعهم بالرجاء الرياضي، الأحد المقبل، برسم إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، وفق تاريخ حددته "الكاف" الأسبوع الماضي .

وتحرص إدارة الزمالك المصري، على مساندة اللاعبين سواء بمقر الإقامة أو التدريبات لتحفيزهم على تحقيق نتيجة الفوز على الرجاء الرياضي، وبلوغ المباراة النهائية لمسابقة دوري أبطال إفريقيا لمواجهة غريمه الأهلي المتأهل على حساب الوداد الرياضي .

وأوضح موقع اليوم السابع" إن إدارة نادي الزمالك استقرت على صرف جزء من متأخرات اللاعبين خلال الفترة المقبلة وتحديدًا قبل مواجهة الرجاء الرياضي في إياب الدور قبل النهائي لدوري أبطال أفريقيا والمقرر إجراؤها الأحد المقبل على ملعب القاهرة الدولي.

وترغب إدارة الكرة بالزمالك في فرض مزيد من الاستقرار النفسي للاعبين قبل مواجهة الرجاء في ظل مطالبة أكثر من لاعب بصرف جزء من المتأخرات عن الموسم الحالي نظرًا لمرور بعض اللاعبين بظروف مالية، كما ينتظر اللاعبين صرف مكافأة الفوز على الرجاء في مباراة الذهاب والتي أقرها مرتضي منصور رئيس النادي بصرف 50 ألف جنيه لكل لاعب.

وكشف مصدر داخل الزمالك عن أن إدارة الكرة تبحث توفير كل طلبات اللاعبين والجهاز التقني قبل مواجهة الرجاء، لتدعيم اللاعبين معنويا في ظل الحرب الشرسة التي توجه للفريق منذ فوزه على الرجاء في مباراة الذهاب بهدف نظيف، وكان آخرها تأجيل مباراة العودة بداعي إصابة لاعبي الرجاء بكورونا.

 يذكر أن المواجهة المذكورة، باتت مرشحة للتأجيل بطلب من السلطات المصرية، بسبب تزامن موعد إجرائها مع الانتخابات البرلمانية المصرية .

28/10/2020 على الساعة 14h00 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360