استمارة البحث

مباشر
الوداد
© حقوق النشر : Dr

دولتان مرشحتان لاحتضان قمة الوداد أمام كايزر تشيفز

21/02/2021 خليل أبوخليل على الساعة 15h12 | تحديث 21/02/2021 على الساعة 15h23

تسابق الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، الزمن من أجل إيجاد حل لمشكلة المباراة المرتقبة بين فريق الوداد الرياضي، وضيفه كايزر تشيفز الجنوب إفريقي، وذلك بعد القرار الذي أصدره الاتحاد الإفريقي خلال الساعات القليلة الماضية .

وكشفت مصادر مطلعة، أن الجامعة الملكية للكرة  تكثف اتصالاتها للبحث عن ملعب يحتضن المواجهة المذكورة، موضحا أن دولتان باتتا مرشحتين لاستقبال المباراة ويتعلق الأمر بكل الغابون وبوركينافاصو .

 كان الاتحاد الافريقي ”الكاف“ قد أمهل  الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم إلى غاية يوم اليوم الاحد 21 فبراير 2021 على الساعة 12 ليلا كحد أقصى لإيجاد ملعب يحتضن المواجهة المذكورة.

وأوضح الاتحاد الإفريقي في بلاغ سابق، أنه في حال تعذر على النادي الأحمر إيجاد ملعب يحتضن المواجهة، فإنه سيتم تداول مقترح هزيمة الوداد بهدفين دون رد من طرف لجنة مختصة في ”الكاف“.

وكان من المقرر إقامة مباراة الوداد الرياضي وكايزر تشيفز الجنوب إفريقي يوم السبت الماضي بمركب محمد الخامس بالدار البيضاء، إلا أن السلطات المغربية رفضت الترخيص بإجرائها وعدم استقبال بعثة الفريق الجنوب إفريقي بسبب تداعيات أزمة السلالة الجديدة لفيروس كورونا.

21/02/2021 على الساعة 15h12 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360