استمارة البحث

مباشر
الكعبي
© حقوق النشر : Dr

الوداد يتفوق على بيترو أتلتيكو قبل مباراة القمة بينهما

23/02/2021 خليل أبوخليل على الساعة 11h32

يستهل الوداد الرياضي دور مجموعات دوري أبطال إفريقيا بمواجهة بيترو أتلتيكو الأنغولي بداية من الساعة الثانية ظهرا والتي ستجرى على أرضية ملعب "1 نوفمبر بالعاصمة لواندا، لحساب الجولة الثانية من المسايقة المذكورة .

وسبق وأن تواجه فريقا الوداد ومضيفه بيترو أتلتيكو في مناسبتين في تاريخ مواجهتهما وكان ذلك خلال الموسم الكروي الماضي، إذ تفوق ذهابا في المباراة التي احتضنها مركب محمد الخامس بالدار البيضاء بأربعة أهداف لواحد، سجل منها أيوب الكعبي ثلاثة أهداف كاملة، قبل أن يتعادل معه إيابا في لواندا بهدفين لمثلهما وسجل للفريق الأحمر حينها كل من يحيى جبران والكونغولي كازادي كاسنغو .

وستعرف مباراة اليوم بين بيترو أتلتيكو والوداد، مشاركة 7 لاعبين خاضوا مباراة الموسم الماضي في لواندا ويتعلق الأمر بكل من رضا التكناوتين وحمزة أسرير ويحيى جبران وأيمن الحسوني وأيوب العملود ووليد الكرتي وزهير المترجي .

ومن غرائب الصدف التي ستعرفها مباراة الوداد اليوم، غياب عيسى السيودي عن مباراة فريقه أمام بيترو أتلتيكو في لواندا للمرة الثانية على التوالي، بعد أن غاب عنها الموسم الماضي بسبب عقد قرانه، فيما اضطر للغياب عن مباراة اليوم بسبب إصابته بفيروس "كورونا" .

يذكر أنه تخلف عن رحلة الوداد إلى أنغولا كل من الحارس عيسى السيودي وزكرياء الكياني بسبب إصابتهما بفيروس "كورونا"، فيما يغيب بديع أووك ومنصف شراشم وبدر كادرين بسبب الإصابة، والحارس طه موريد المتواجد مع المنتخب الوطني للشبان بموريتانيا، فيما يغيب أيوب بن الشاوي وسفيان كركاش وأيوب سكومة لاختيارات تقنية .

23/02/2021 على الساعة 11h32 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360