استمارة البحث

مباشر
الوداد
© حقوق النشر : Dr

التشكيلة المنتظرة للوداد أمام حوريا كوناكري

16/03/2021 خليل أبوخليل على الساعة 14h00

يسعى فريق الوداد الرياضي المتوج بدوري أبطال إفريقيا في مناسبتين آخرها 2017، إلى متابعة سلسلة انتصاراته في المجموعة الثالثة وتحقيق فوزه الرابع تواليا من أجل حسم تأهله لربع النهائي للمرة السادسة تواليا، عندما يحل ضيفا على حوريا كوناكري الغيني مساء اليوم الثلاثاء 16مارس2021 .

ويعول التونسي فوزي البنزرتي، مدرب الوداد الرياضي، على تشكيلة قوية يقودها الحارس أحمد رضا التكناوتي  ومهاجمه أيوب الكعبي (4 أهداف) إلى جانب محمد أوناجم والليبي الدولي مؤيد اللافي فضلاً عن يحيى جبران وصلاح الدين السعيدي، بينما سيغيب أيمن الحسوني للإصابة، وتسجيل عودة بديع أووك بعد شفائه من الإصابة.

من ناحيته، يسعى حوريا كوريا كوناكري إلى كبح سلسلة انتصارات الوداد وعرقلة انطلاقته القوية بعد تحقيق الفريق الأحمر فوزه الثالث تواليا في المجموعة الثالثة، إذ يأمل مدربه لامين ندياي، إخماد توهج العناصر الودادية بالاعتماد على لاعب الوسط البوركينابي درامان نيكييما والمهاجم ياكوبا باري، وتحقيق الانتصار انتقاما من الفريق الأحمر الذي ألحق به الهزيمة نهاية الأسبوع قبل الماضي .

وفي ما يلي التشكيلة المرتقبة للوداد أمام حوريا كوناكري:

رضا التكناوتي، يحى عطية الله، أيوب العملود،الشيخ كومارا، أمين أبو الفتح، يحيى جبران، صلاح الدين السعيدي، وليد الكرتي، محمد أوناجم، مؤيد اللافي، أيوب الكعبي.

جدير بالذكر أن الوداد الرياضي يحتل صدارة ترتيب مجموعته بالعلامة الكاملة، بعد تحقيقه 3 انتصارات من ثلاث مباريات، متبوعا بكل من حوريا كوناكري وكايزر شيفس الجنوب إفريقي بأربع نقاط، ثم بترو أتلتيكو الأنغولي بدون رصيد من النقاط.

16/03/2021 على الساعة 14h00 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360