استمارة البحث

مباشر
جبران
© حقوق النشر : Dr

بعد الحسوني..الطاقم الطبي للوداد يسابق الزمن لتجهيز لاعب بارز أمام كايزر تشيفز

18/06/2021 خليل أبوخليل على الساعة 12h00

يُجري فريق الوداد الرياضي لكرة القدم، مساء اليوم الجمعة، آخر حصة تدريبية له قبل مباراته أمام كايزر تيشفز الجنوب إفريقي، المقررة غدا السبت 19 يونيو 2021، والتي ستجرى على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء.

وعلم le360 سبور من مصادر مطلعة أن التونسي فوزي البنزرتي مدرب الفريق "الأحمر"، حرص على أن تُجرى الحصة التدريبية الأخيرة مساء اليوم الجمعة، على أرضية ملعب بنجلون، في سرية تامة، للتركيز أكثر على هذه المباراة المهمة، التي يسعى الوداد من خلالها للفوز بحصة عريضة لتأمين تأهله إلى المباراة النهائية في مدينة الدارالبيضاء.

وحسب المصادر نفسها، يسابق الجهاز الطبي للوداد الرياضي، الزمن لتجهيز الايفواري الشيخ إبراهيما كومارا، مدافع الفريق بعد تعرضه لإصابة خلال مباراة الدفاع الحسني الجديدي برسم مؤجل الجولة 20 من البطولة الاحترافية .

ويكثف الجهاز الطبي للوداد جهوده من أجل تجهيز كومارا للحاق بالمباراة الهامة أمام كايزر تشيفز فى إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وكانت لجنة التحكيم التابعة للاتحاد الإفريقي "الكاف" قد عينت طاقم تحكيم سينغالي لقيادة مباراة الوداد وكايزر شيفز الجنوب إفريقي ويتكون من الحكم ماخيطي ندياي، ويساعده كل من الحاج ماليك سامبا، ونوها بانغورا، وعيسى سي، فيما عين في غرفة «الفار» جبريل كامارا (السينغال) وباكاري غاساما (غامبيا).

وسبق للحكم السينغالي ماخيطي نداي أن أدار مباراتين للوداد في دوري الأبطال، الأولى كانت ضد أسيك ميموزا في الرباط (5-2) برسم دور المجموعات سنة 2019 والثانية ضد النجم الساحلي برسم إياب ربع نهائي النسخة الماضية (0-1) في رادس بتونس.

يذكر أن  المباراة المذكورة ستجرى يوم غد السبت، على أرضية ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء، في تمام الساعة الثامنة مساء.

18/06/2021 على الساعة 12h00 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360