استمارة البحث

مباشر
الوداد
© حقوق النشر : Dr

البنزرتي يستعيد 3 لاعبين وهذه لائحة الوداد لمباراة كايزر تشفيز

18/06/2021 خليل أبوخليل على الساعة 16h00

استقر الطاقم التقني للوداد الرياضي عن اللائحة التي وجه لها الدعوة لخوض مباراة كايزر شيفز الجنوب إفريقي، غدا السبت 19 يونيو 2021، برسم ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

واستعاد التونسي فوزي البنزرتي، مدرب الوداد الرياضي، لاعبين قبل المواجهة المذكورة، وبات متاحا له الاعتماد على أمين أبوالفتح الذي كان قد غاب عن المباراتين الأخيرتين أمام حسنية أكادير ونهضة الزمامرة في البطولة الاحترافية، لجمعه 8 بطاقات صفراء هذا الموسم، كما يعود إلى لائحة الفريق الأحمر حارسه ينيس حنين كحارس ثالث أمام كايزر تشيفز الجنوب إفريقي.

وفيما يلي لائحة لوداد للمباراة المذكورة : 

محمد رضا التكناوتي، عيسى السيودي، ينيس حنين، أيوب العملود، يحيى عطية الله، حمزة أيت علال، أشرف داري، يحيى جبران، محمد رحيم، أنس السرغات، سفيان كركاش، أمين أبو الفتح ، وليد الكرتي ، أيمن الحسوني، صلاح الدين السعيدي، سابمون مسوفا، بديع أووك، أيوب الكعبي، محمد أوناجم، منصف الشراشم، مؤيد اللافي.

وكانت لجنة التحكيم التابعة للاتحاد الإفريقي "الكاف" قد عينت طاقم تحكيم سينغالي لقيادة مباراة الوداد وكايزر شيفز الجنوب إفريقي ويتكون من الحكم ماخيطي ندياي، يساعده كل من الحاج ماليك سامبا، ونوها بانغورا، وعيسى سي، فيما عين في غرفة «الفار» جبريل كامارا (السينغال) وباكاري غاساما (غامبيا).

وسبق للحكم السينغالي ماخيطي نداي أن أدار مباراتين للوداد في دوري الأبطال، الأولى كانت ضد أسيك ميموزا في الرباط (5-2) برسم دور المجموعات سنة 2019 والثانية ضد النجم الساحلي برسم إياب ربع نهائي النسخة الماضية (0-1) في رادس بتونس.

يذكر أن  مباراة الوداد وكايزر شيفز ستجرى يوم غد السبت، على أرضية ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء، في تمام الساعة الثامنة مساء.

18/06/2021 على الساعة 16h00 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360