استمارة البحث

مباشر
حافيظي
© حقوق النشر : Dr

مفاجأة.. فريق الحافيظي ينتظر نهاية مباراة سطيف من أجل مطالبة الرجاء بهذا المبلغ

17/02/2022 زهير حجاري على الساعة 19h00

أمهل فريق إتحاد أبي جعد لكرة القدم، نظيره الرجاء الرياضي إلى ما بعد مباراة الأخير ضد وفاق سطيف الجزائري المقررة غدا الجمعة على الساعة الثامنة مساء بملعب خمسة جويلية بالعاصمة الجزائر في إطار الجولة الثانية من دور مجموعات الشامبيونس ليغ، وذلك فيما يتعلق بصفقة انتقال الحافيظي إلى السعودية.

وحسب مصدر مسؤول داخل إدارة فريق أبي جعد، فإن الأخير وتفاديا للتشويش على الرجاء الذي تنتظره مباراة مهمة يمثل فيها المغرب في محفل قاري، ونظرا للظرفية التي يمر منها خاصة على مستوى النتائج، فإنه قرر تأجيل مراسلة الرجاء فيما يتعلق بحقه في الحصول على نسبة 10 في المائة من صفقة انتقال لاعبه السابق الحافيظي من الفريق الأخضر إلى الحزم السعودي. 
 
وأضاف ذات المصدر في اتصال هاتفي مع موقع LE360 سبور، بأن الأمور واضحة في هذا الإتجاه، باعتبار أن كل التفاصيل موثقة بخصوص رغبة الفريق البجعدي في الحصول على نسبة تكوين الحافيظي في جميع الفئات السنية لـ USB، وأن الفريق ينتظر توصله بـ 150 مليون سنتيم من صفقة بيع نجم الرجاء سابقا إلى الحزم السعودي في أول تجربة احترافية له. 
 
وتابع المتحدث ذاته بأن اجتماعا طارئا تم عقده بخصوص هذا الموضوع، من أجل مراسلة الرجاء لكن تم تأجيل تفعيل الخطوة إلى ما بعد مباراة سطيف، وفي حال لم يتجاوب الرجاء مع المراسلة، فسيتم نقل القضية إلى الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم.

17/02/2022 على الساعة 19h00 زهير حجاري

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360