استمارة البحث

مباشر
كارتيرون أوناجم الناصيري
© حقوق النشر : Dr

كارتيرون يتوعد الوداد بالهزيمة لتصحيح أوضاع الزمالك بدوري الأبطال

20/02/2022 خليل أبوخليل على الساعة 10h00

تأسف الفرنسي باتريس كارتيرون، مدرب نادي الزمالك لكرة القدم، لعدم تحقيق فريقه نتيجة الفوز بعدما اكتفى بنتيجة التعادل أمام ساغرادا الأنغولي في المباراة التي جمعتهما لحساب الجولة الثانية لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا .

وقال باتريس كارتيرون،  في تصريح له بعد التعادل أمام ساغرادا "الزمالك مازال يعانى من عدم القدرة على ترجمة السيطرة الميدانية لأهداف كما تفنن اللاعبون في إهدار  الفرص السهلة"

وتابع كارتيرون قائلا: "أداء الفريق لم يكن جيدا في الشوط الأول ولكن المنافس لم يشكل خطورة على مرمى الزمالك، والمواقف السابقة التي تعرض لها الفريق في السنوات الماضية تجعل لدينا إصرار على معالجة الأخطاء والبحث عن الانتصارات في المباريات المقبلة" .

وأوصح المدرب الفرنسي  أن الزمالك أمامه 4 مباريات في مشوار دور المجموعات، مضيفا أنه يثق تماما في قدرة لاعبيه على تحقيق الفوز أمام الوداد الرياضي في الجولة المقبلة.

وكان الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تعادل سلبيا أمام ساجرادا الأنغولي، في المباراة التي أقيمت بينهما بملعب 11 نوفمبر في الجولة الثانية لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا، رفع الأبيض رصيده إلى نقطتين يحتل بهما المركز الثالث في المجموعة التي يتصدرها بيترو أتلتيكو الأنغولي بأربعة نقاط فيما يحتل الوداد المركز الثاني بثلاث نقاط في حين يتذيل ساغرادا المجموعة بنقطة واحدة .

20/02/2022 على الساعة 10h00 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360