استمارة البحث

مباشر
داري ، الوداد ، الزمالك
© حقوق النشر : Dr

ماذا قالت الصحف المصرية بعد فوز الوداد بثلاثية على الزمالك ؟

27/02/2022 le360 على الساعة 12h00 | تحديث 27/02/2022 على الساعة 14h10

كشفت مجموعة من التقارير الصحفية المصرية عن غضبها من الهزيمة التي تعرض لها فريق الزمالك أمس السبت، أمام الوداد الرياضي بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، برسم الجولة الثالثة من دور المجموعات لمسابقة كأس دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم.

وعبرت بعض الصحف والمواقع عن حسرتها لهزيمة الفريق المصري امام الوداد، مشيرة إلى أن الجمهور لعب دورا كبيرا في فوز الفريق الأحمر.

واستهل "الموقع السابع" مقاله عن المباراة بالقول: "تعرض فريق الزمالك لخسارة مؤسفة أمام الوداد المغربي بثلاثة أهداف مقابل هدف".

وقال موقع "الوطن سبورت": "أصدر مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور قرارت نارية بعد الخسارة من الوداد المغربي. وتبحث جماهير نادي الزمالك عن حقيقة إقالة كارتيرون، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، بعد خسارة الفريق الأبيض من الوداد بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، ضمن مباريات الجولة الثالثة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا".

من جانبه نقل موقع "بطولات" تصريحا لأحد نجوم الزمالك السابقين وقال: "طالب أحمد عيد عبد الملك لاعب الزمالك الأسبق بتوقيع عقوبات مغلظة على لاعبي الفارس الأبيض الحاليين بعد الهزيمة على يد الوداد المغربي بثلاثية مقابل هدف".

وقال موقع اليوم المصري: "فتح أحمد دويدار، مدافع الزمالك السابق، النار على الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، مطالبًا برحيله بعد الخسارة من الوداد المغربي، بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء السبت، ضمن مباريات الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا".

27/02/2022 على الساعة 12h00 le360

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360