استمارة البحث

مباشر
الأهلي الوداد
© حقوق النشر : Dr

بعد الاحتجاج على ملعب المباراة... الأهلي يراسل”الفيفا“ قبل مواجهة الوداد

17/05/2022 le360 على الساعة 22h32

راسلت إدارة فريق الأهلي المصري الاتحاد الدولي (الفيفا) عن طريق الاتحاد المصري، من اجل الاستفادة من خدمات لاعبيه الأجانب خلال مواجهة الوداد الرياضي في الـ 30 من الشهر الحالي بمركب محمد الخامس، لحساب نهائي كأس دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم.

وقام الفريق المصري بهذه الخطوة، بعد الاستدعاء الذى تلقاه لاعبو الأهلي المحترفون أمس للانضمام إلى منتخبات بلادهم في موعد يتزامن مع بدء الأجندة الدولية يوم 30/5/2022، ويتعارض مع الموعد الذى أعلن عنه الكاف عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي لإقامة المباراة النهائية لدوري الأبطال.

وأكد موقع اليوم السابع المصري، أن إدارة فريق الأهلي تلقى خطابًا من المنتخب التونسي لاستدعاء علي معلول لاعب الأهلي للانضمام إلى منتخب بلاده قبل بدء الأجندة الدولية يوم 30 مايو الجاري.

وقالت إن الفريق المصري تلقى خطابًا مماثلًا من الاتحاد المالي لاستدعاء أليو ديانج وآخر من الاتحاد الموزمبيقي لاستدعاء لويس ميكيسوني للانضمام إلى منتخبي بلديهما في نفس الموعد المشار إليه.

يشار إلى أن فريق الوداد تأهل إلى نهائي دوري الأبطال، عقب فوزه على فريق بيترو أتليتيكو الأنغولي، فيما تأهل الأهلي على حساب فريق وفاق سطيف الجزائري.

17/05/2022 على الساعة 22h32 le360

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360


...

...