استمارة البحث

مباشر
عطوشي الحسوني
© حقوق النشر : Dr

العطوشي: "الأهلي تأثر بغياب بانون وأتمنى أن يُوفق الركراكي في تكرار إنجاز عموتة"

27/05/2022 زهير حجاري على الساعة 23h00

أعرب أمين العطوشي، مدافع أبها السعودي، عن أمله في فوز فريقه السابق الوداد الرياضي لكرة القدم بلقب دوري أبطال إفريقيا على حساب الأهلي المصري في المباراة المقررة بين الفريقين الإثنين المقبل فوق أرضية ملعب مركب محمد الخامس بالدار البيضاء على الساعة الثامنة مساء.

وأقر العطوشي من خلال حوار أجراه معه موقع "يالاكورة" المصري بصعوبة المباراة على فريقه الوداد بالنظر إلى قوة المنافس الأهلي المصري الذي يعرف كيف يلعب مثل هذه المباريات النهائية، مشيرا إلى أن احتضان "دونور" للنهائي سيكون عاملا إيجابيا للفريق الأحمر بالنظر إلى معرفته الجيدة بالملعب. 
 
وأضاف العطوشي الذي حاز مع الوداد لقب دوري أبطال إفريقيا سنة 2017، أمام الأهلي المصري بهدف وليد الكرتي إن الفريق الأحمر تغير فيه كل شيئ (لاعبين ومدربين)، لكن الروح والحماس والرغبة في تحقيق اللقب لم تتغير. 
 
وتابع المحترف بالدوري السعودي بأن الأهلي تأثر بغياب بدر بانون بالنظر إلى الدور الكبير الذي كان يلعبه الرجاوي السابق في خط دفاع نادي القرن، مشيرا إلى أن الأهلي المصري عانى في دور المجموعات لكنه إسترجع قوته في المباريات الإقصائية. 
 
وقال العطوشي إنه يتمنى أن يحقق وليد الركراكي لقب "الشامبيونس ليغ" الثاني للوداد رفقة إطار وطني بعد الحسين عموتة والثالث في تاريخه.

27/05/2022 على الساعة 23h00 زهير حجاري

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360