استمارة البحث

مباشر
عزيز البدراوي
© حقوق النشر : Dr

27 مليون تُعجِز البدراوي عن تأمين رحلة مريحة للاعبي الرجاء في دوري الأبطال

17/02/2023 خليل أبوخليل على الساعة 18h32

إمتعضت العديد من الفعاليات الرجاويين على الطريقة التي سافر بها الرجاء الرياضي إلى تنزانيا عبر رحلة عادية من شأنها أن ترهق بعثة الفريق قبل وبعد المباراة ضد سيمبا التنزاني المقررة غدا السبت على الساعة الخامسة مساء بدار السلام لحساب الجولة الثانية من دور مجموعات دوري أبطال إفريقيا.

وحسب مصادر مقربة من الرجاء بأن عزيز البدراوي رئيس الفريق لم يأخد بعين الإعتبار الإقتراحات التي قدمها له بعض منخرطي الفريق بشأن تدبير رحلة خاصة مباشرة إلى تنزانيا. 
 
وأضافت المصادر ذاتها بأن بعضا من أعضاء برلمان الرجاء إقترحوا بأن يسافروا مع بعثة الفريق نحو تنزانيا والمساهمة ماديا في ثمن الرحلة حتى يتمكن اللاعبون بدرجة أولى من السفر عبر رحلة خاصة ومريحة لخوض مباراة سيمبا لكن ذلك لم يتحقق. 
 
وأوضحت المصادر نفسها بأن جامعة الكرة تساهم بمبلغ 80 مليون سنتيم مع كل فريق مغربي ينافس قاريا والرجاء أضاف مبلغ 40 مليون سنتيم، وشركة الطيران حددث ثمن الرحلة في 147 مليون سنتيم، حيث كان يستعد بعض المنخرطين السفر مع الفريق  والخساهمة  في إستكمال هذا المبلغ والسفر في رحلة خاصة وليست عادية. 
 
وتنبأت المصادر ذاتها بكون رحلة العودة ستكون أكثر إرهاقا للاعبين من رحلة الذهاب، ما قد يؤثر على مباراة الأربعاء المقبلة ضد اتواركة في مسابقة البطولة برو.
 

17/02/2023 على الساعة 18h32 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360