استمارة البحث

مباشر
منذر الكبير
© حقوق النشر : Dr

منذر الكبير: "اللعابة فرحانين بالجمهور لي عندهم" وهذه غيابات الرجاء أمام هورويا كوناكري

24/02/2023 le360 على الساعة 12h56

قال منذر الكبير مدرب الرجاء الرياضي لكرة القدم إن فريقه سيواجه فريقا قويا ومطاردا مباشرا له في دور مجموعات دوري أبطال إفريقيا ويتعلق الأمر بهورويا كوناكري الغيني.

 و أضاف المدرب التونسي للرجاء أن المباراة صعبة على اعتبار أن الفريق الغيني بات من بين أفضل الأندية في القارة الإفريقية، وبالتالي وجب توخي الحذر خلال مواجهته.

وتابع منذر الكبير أن الرجاء مطالب بتحقيق الفوز للوصول إلى النقطة التاسعة في مجموعته والانتصارات الأخيرة للفريق الأخضر تنسيهم إرهاقات السفر وضغط المباريات.

و أثنى مدرب الرجاء على العديد من الأسماء خاصا بالذكر يسري بوزوق ، زكرياء الهبطي، مع العودة المهمة لنوفل الزرهوني وعبد الإله الحافيظي.

وأبرز مدرب نسور قرطاج سابقا أن بوادر فريق قوي بدأت تتضح ملامحها بعد أشهر من العمل، حيث أصبح الرجاء له هوية وأسلوب لعب.

وحول أسباب تطور أداء الرجاء أكد مدرب الأخير بأن الضغط العالي واللعب بالروح إلى جانب الإنضباط هم من بين أسباب ظهور الفريق في تحسن ملحوظ.

وأوضح منذر الكبير أن لاعبي الرجاء جد مسرورين بالدعم الجماهيري الذي يتلقونه من طرف مشجعي الفريق.

وبخصوص غيابات الفريق عن مباراة هورويا كوناكري المقررة غدا السبت على الساعة الثامنة مساء بمركب محمد الخامس أكد منذر الكبير بأن محمد المكعازي، محمد بولكسوت ، و الحسين الرحيمي هي الغيابات المؤكدة إلى حدود الان في انتظار الحسم في أمر مشاركة سفيان بنجديدة في حصة اليوم التدريبية الأخيرة.

24/02/2023 على الساعة 12h56 le360

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360