استمارة البحث

مباشر
الوداد
© حقوق النشر : Dr

على هامش حفل ضخم... الوداد يتعرف على خصمه في "السوبر ليغ" خلال هذا الموعد

15/05/2023 le360 على الساعة 10h30

كشفت صحيفة "يلاكورة" المصرية، عن قرب المكتب التنفيذي للاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" من إبرام اتفاق مع الشركة الإيطالية المنظمة لدوري السوبر الأفريقي لإقامة حفل ضخم على هامش مراسم أول قرعة لبطولة السوبر ليغ، تزامنًا مع قرب انطلاق النسخة الأولى أكتوبر المقبل.

وأوضح المصدر نفسه، أن الحفل سيقام بنسبة كبيرة في تنزانيا تحت رعاية الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، ونظيره الأفريقي، بحضور عدد من نجوم كرة القدم العالمية والأفريقية والآسيوية.

وأضافت الصحيفة، أن الشركة الإيطالية تعمل في اتجاهين، أولا إقامة حفل مراسم أول قرعة للبطولة خلال أواخر شهر يوليوز المقبل، وثانيا إنجاز مهام تحضير الملاعب لاستضافة مباريات البطولة في منتصف شهر أكتوبر.

وأشار المصدر ذاته، أنه من المقرر أن تشهد القرعة تواجد أندية الأهلي والوداد والترجي وصن داونز في وعاء A في مقابل وعاء B لأندية إنيمبا النيجيري وسيمبا التنزاني وبيترو أتلتيكو الأنغولي ومازيمبي الكونغولي.

وتابعت الصحيفة، أن الأندية المتواجدة في الوعاء A الأعلى تصنيفا ستواجه من وعاء B الأقل تصنيفا، ثم يتم تحديد مواجهات الفرق الفائزة في الدور نصف النهائي وحتى المباراة النهائية، مع التأكيد على إقامة المواجهات بنظام الذهاب والإياب من دور 8 وحتى نصف النهائي ثم المباراة النهائية.

واختتمت الصحيفة، أن المباريات ستجرى خلال الفترة من 17 أكتوبر حتى 30 نونبر، ويتم إعفاء الأندية المشاركة من الأدوار الأولى التمهيدية حال مشاركتها في دوري الأبطال وكأس الكونفدرالية لموسم 2023/2024.

15/05/2023 على الساعة 10h30 le360

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360