استمارة البحث

مباشر
الأهلي الوداد
© حقوق النشر : Dr

الأهلي المصري في "ورطة" قبل مواجهة الوداد في دوري الأبطال

26/05/2023 le360 على الساعة 11h00

يعاني فريق الأهلي المصري ، من أزمة كبيرة، وذلك على بعد أيام من المواجهة القوية التي ستجمعه بالوداد الرياضي ، في نهائي دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم .

وكشفت تقارير صحفية محلية أن الاهلي يعاني على مستوى  مركز حراسة المرمى، بعد الشكوك التي باتت تطوق مشاركة حارسه الأساسي محمد الشناوي، الذي يعاني من إصابة في عضلة "السمانة" في الوقت الذي يعاني فيه أيضا الحارس الثاني من الاصابة واقتراب تأكد غيابه عن المباراة المقبلة أمام الوداد الرياضي .

ووفق التقارير ذاتها، يحتاج الحارس البديل علي لطفي، لـ10 أيام راحة للتعافي من الاصابة في العضلة الخلفية، إضافة إلى إصابة حمزة علاء ، الحارس الرابع للأهلي، ليتبقى  الحارس مصطفى شوبير، نجل الحارس الدولي المصري الأسبق، أحمد شوبير، المتاح الوحيد أمام الطاقم التقني للفريق المصري .

وكان الاتحاد الأفريقي لكرة القدم الفريق قد حدد  المستضيف لكلٍ من مباراتي ذهاب وإياب نهائي دوري أبطال أفريقيا، وذلك خلال قرعة الأدوار النهائية.

ويسيتقبل الأهلي المصري ضيفه الوداد الرياضي  يوم الأحد 4 يونيو 2023 موعدًا في مباراة ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا 2023، على أن تقام المباراة في ستاد القاهرة الدولي بعد عبور الأهلي بوابة الترجي في نصف النهائي.

أما مباراة الإياب التي سيتم تسليم فيها "الأميرة الأفريقية" فستقام مساء الأحد 11 يونيو 2023 في الدار البيضاء بعد تأهل الوداد على حساب صنداونز.

26/05/2023 على الساعة 11h00 le360

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360