استمارة البحث

مباشر
جمهور الوداد
© حقوق النشر : Dr

جماهير الوداد تتوشح باللون الأحمر وتلتف بالأعلام الفلسطينية خلال قمة الترجي

29/10/2023 le360 على الساعة 09h00

ناشد فصيل "الوينرز" المساند الأول لفريق الوداد الرياضي لكرة القدم، كافة أنصار فريقه بضرورة التوشح باللون الأحمر والالتفاف بالأعلام الفلسطينية، خلال المواجهة القوية التي ستجمع زملاء يحيى جبران بالترجي التونسي، لحساب نصف نهائي الدوري الافريقي .

وأوصح فصيل "الوينرز" في من خلال بلاغ له  نشره عبر حسابه الرسمي بموقع  التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، "مباراة هامة تنتظرنا وخطوتان تفصلان الفريق عن نهائي الأفريكان 'ليغ'. يجب أن نتحلى بالهدوء والتواضع وأن نتعامل مع المبارتين بالكثير من التركيز ودون شعارات رنانة وضغوط لا تنفع في شيء".

وأضاف الفصيل المذكور : "قبل أن نلتفت للخصم، يجب أن نكون جاهزين ومستعدين وأن نعمل على التحسن أفرادا وجماعة ونعي جيدا المسؤولية الملقاة على عاتقنا لتجاوز كل المطبات بروح 'العائلة'".

وأردف قائلا : "أولترا وينرز 2005 توجه النداء لأعضائها و كافة أنصار الوداد الرياضي للتأهب لموقعة الأحد، وتهييئ كل الظروف للضغط والدفع بالفريق نحو الانتصار ولا شيء غير الانتصار والاقتراب من التأهل قبل إتمام المهمة هناك برادس".

وأنهى "الوينرز" رسالته لجمهور الوداد بالقول : "نحن الوداد، فلنظهر شخصيتنا على أرض الواقع ولنجعلها ليلة مثالية في كل شيء. ارتداء اللون الأحمر ضروري وإحضار الصافرات وأعلام فلسطين الغالية للتعبير عن تعاطفنا وتضامننا مع إخواننا".

يذكر ان الوداد الرياضي سيستقبل ضيفه  الترجي التونسي، مساء اليوم الأحد، على أرضية ملعب محمد الخامس، انطلاقا من الساعة السابعة مساء بتقويت المغرب، السدسة بالتوقيت العالمي الموحد (عرينتش) .

29/10/2023 على الساعة 09h00 le360

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360